أخبار النجوم

علي يوسف ينكر زواجه.. وهند البلوشي ترد بالمستندات وتهدد بفضح المستور‎

تصدرت قضية الفنانة الكويتية هند البلوشي والفنان العراقي علي يوسف حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، وتحول زواجهما لقضية رأي عام. وبدأ الجدل منذ إعلان هند البلوشي زواجها من الفنان العراقي منذ أشهر، دون أي تعليق من الأخير على الأمر، ليخرج قبل أيام وينفي مزاعم الفنانة الكويتية، مؤكداً أن الزواج قصة اختلقتها من الوهم، مشيراً إلى أنه متزوج وسعيد مع زوجته زهرة البصري. وفي بداية العام الحالي 2021، سُربت صور للثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر، ليبارك زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي على الفنان علي يوسف، مما دفع الأخيرة لتأكيد الخبر، وتثير الجدل

تصدرت قضية الفنانة الكويتية هند البلوشي والفنان العراقي علي يوسف حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، وتحول زواجهما لقضية رأي عام.

وبدأ الجدل منذ إعلان هند البلوشي زواجها من الفنان العراقي منذ أشهر، دون أي تعليق من الأخير على الأمر، ليخرج قبل أيام وينفي مزاعم الفنانة الكويتية، مؤكداً أن الزواج قصة اختلقتها من الوهم، مشيراً إلى أنه متزوج وسعيد مع زوجته زهرة البصري.

وفي بداية العام الحالي 2021، سُربت صور للثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر، ليبارك زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي على الفنان علي يوسف، مما دفع الأخيرة لتأكيد الخبر، وتثير الجدل بإعلان ارتباطها من علي يوسف، وسط صمت الأخير.

وعاش الجمهور حالة من الغموض، بسبب عدم تدخل علي يوسف في وقت كان يظهر فيه بشكل متواصل حبه لزوجته زهراء البصري، والتي كذبت هند البلوشي وأعلنت أن الصور تم التقاطها من خلال مشروع فيلم في تركيا.

وخرجت هند البلوشي عن صمتها قبل أسبوع عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، متحدية علي يوسف بالخروج، إلى العلن ونفي زواجه منها، إن كان يستطيع فعل ذلك.

وبعد ساعات من إطلاق هند البلوشي تصريحاتها، قبل علي يوسف تحدي الفنانة الكويتية، وخرج ببث مباشرة عبر صفحته على "إنستغرام"، نافياً ما تم تداوله الأشهر الماضية حول زواجه من هند البلوشي، وأكد أن صمته في الفترة الماضية كان بسبب الخصوصية، وتجنباً للتشهير الذي حصل.

وقدم علي يوسف دلائله أمام الجمهور، بأن هند البلوشي ليست زوجته ولا وجود لعقد الزواج الذي تحدثت عنه الأخيرة، وختم الفنان العراقي كلامه: "يا جماعة الخير إن هند البلوشي، تعتبر هذا الزواج قائم فأمام الملأ أقول لـ هند إنتي طالق طالق طالق بـ3 مرات".

وأطلّت بعدها هند البلوشي ببث مباشر على "إنستغرام" برفقة الفنان أحمد السعدون والتي تضمنت أكثر من مفاجأة أبرزها قصة حملها وإجهاضها لطفلها من علي يوسف.

وكشف أحمد السعدون حقيقة زواج هند البلوشي وعلي يوسف، وشارك عقد زواجهما عبر حسابه على "سناب شات"، وتحدث في البداية عن أنه "ما بحب أتدخل في أمور شخصية أو عائلية بين اثنين ولكن اليوم يجب أن أتدخل لأني أنا الوحيد الموجود في الموضوع وسأتحاسب عليه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً