أخبار النجوم

عمرو دياب ويسرا باحتفال خاص مع السفير الفرنسي.. والأخير يعلق (صور)

شارك النجمان المصريان عمرو دياب ويسرا في احتفالية خاصة أقامتها السفارة الفرنسية في العاصمة القاهرة، الجمعة،  وفق ما أكده السفير الفرنسي ستيفان روماتيه. ونشر روماتيه عبر حسابه على موقع تويتر صورة له مع عمرو دياب ويسرا، وعلق عليها: "إنه لأمر مهم جدا استقبال نجوم مصريين داخل السفارة الفرنسية بحجم الممثلة الشهيرة يسرا والمغني الموهوب عمرو دياب، أمسية استثنائية مليئة بالموسيقى والثقافة". ورد عمرو دياب على تغريدة السفير الفرنسي في القاهرة قائلا: "سعدت بلقائك، شكرا جزيلا على لطفك والليلة الرائعة". A so great privilege to receive 2 iconic Egyptian stars at the French residence : famed actress Yousra and so talented

شارك النجمان المصريان عمرو دياب ويسرا في احتفالية خاصة أقامتها السفارة الفرنسية في العاصمة القاهرة، الجمعة،  وفق ما أكده السفير الفرنسي ستيفان روماتيه.

ونشر روماتيه عبر حسابه على موقع تويتر صورة له مع عمرو دياب ويسرا، وعلق عليها: "إنه لأمر مهم جدا استقبال نجوم مصريين داخل السفارة الفرنسية بحجم الممثلة الشهيرة يسرا والمغني الموهوب عمرو دياب، أمسية استثنائية مليئة بالموسيقى والثقافة".

ورد عمرو دياب على تغريدة السفير الفرنسي في القاهرة قائلا: "سعدت بلقائك، شكرا جزيلا على لطفك والليلة الرائعة".

كما نشر الهضبة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من مشاركته في الاحتفالية الخاصة داخل السفارة الفرنسية بالقاهرة، وكتب معها: "من حدث خاص الليلة الماضية في سفارة فرنسا بالقاهرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

في سياق آخر، تصدر عمرو دياب مؤخرا قائمة مجلة "فوربس" لأكثر المطربين العرب استماعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا العام الماضي على تطبيقات الأغاني "أنغامي" و"ديزر" و"سبوتيفاي".

في غضون ذلك شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، جمهوره صورة وفيديو له مع الفنان عمرو دياب، عقب لقائه به مؤخرًا خلال إحدى المناسبات الخاصة.

وعلق شاكوش على الصورة التي نشرها على موقع إنستغرام بكلمة واحدة :"الهضبة" وإلى جواره "إيموجي قلب".

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يصافح شاكوش ويحضنه ويقبله ويطلب صورة معه للذكرى.

ولقي الفيديو انتقادات حادة من قبل الجمهور بسبب احتضان شاكوش للهضبة وتقبيله، ضاربا بكل التحذيرات التي تطلقها وزارة الصحة المصرية بعدم الاحتضان والتقبيل خوفا من انتشار فيروس كورونا، وصب جمهور الهضبة غضبهم من خلال التعليقات على الصورة والفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وقبل أيام قليلة أيضًا انتشر مقطع فيديو نادر لعمرو دياب بشكل واسع، دون معرفة الأسباب، من حفله في مهرجان جرش الأردني عام 1990، حيث يظهر الهضبة في الفيديو وهو يؤدي حركات راقصة غريبة.

وتصدر اسم عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول الفيديو الراقص لمادة ساخرة عبر بعض الصفحات، بسبب قيامه بحركات راقصة غريبة لم يعتد عليها جمهور الفنان المصري، أثناء غنائه "خالصين" على المسرح بمشاركة فرقته الموسيقية، والأغنية من ألبومه الرابع الذي حمل نفس الاسم، والذي تم إصداره عام 1987.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً