أخبار النجوم

نسرين إمام تتبرأ من رسالة فُسّرت بأنها تهاجم أصالة عقب نبأ زواجها (فيديو)

ردت الفنانة المصرية نسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي على الاتهامات التي تعرضت لها من متابعين بعدما نشرت رسالة عبر "الستوري" الخاص على إنستغرام، فسّرها المتابعون بأنها تهاجم الفنانة السورية أصالة نصري بعدما قدمت الأخيرة اعتذارًا من النجمة أنغام. وخرجت إمام عبر فيديو في حسابها الخاص على "إنستغرام"، وأوضحت أنّ كل ما نشر عن مقصدها غير صحيح، لأنها وجّهت كلامها إلى صديقة لها. ونشرت نصّ المحادثة بينهما لتأكيد أنها لم تقترب من الفنانة السورية، لا تصريحا أو غمزا. وطالبت كلّ من ذكر اسمها في الأمر بتحرّي الصدق والدقة؛ لأنّها ترفض أن تُقحَم في مشكلات أحد، وأشارت إلى أنه لا تجمعها

ردت الفنانة المصرية نسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي على الاتهامات التي تعرضت لها من متابعين بعدما نشرت رسالة عبر "الستوري" الخاص على إنستغرام، فسّرها المتابعون بأنها تهاجم الفنانة السورية أصالة نصري بعدما قدمت الأخيرة اعتذارًا من النجمة أنغام.

وخرجت إمام عبر فيديو في حسابها الخاص على "إنستغرام"، وأوضحت أنّ كل ما نشر عن مقصدها غير صحيح، لأنها وجّهت كلامها إلى صديقة لها. ونشرت نصّ المحادثة بينهما لتأكيد أنها لم تقترب من الفنانة السورية، لا تصريحا أو غمزا.

وطالبت كلّ من ذكر اسمها في الأمر بتحرّي الصدق والدقة؛ لأنّها ترفض أن تُقحَم في مشكلات أحد، وأشارت إلى أنه لا تجمعها بها إلّا علاقة تقدير واحترام فقط، وهي ليست صديقة.

وكانت الرسالة قد نشرتها نسرين إمام عبر "إنستغرام"، وكتبت فيها:"في يوم من الأيام، سيدة فاضلة ادعت الفضيلة واليوم السيدة الفاضلة أهانت الناس بالافتراء عليهم هي ومن حولها. عجبت لك يا زمن، تعتذر لمصالحها الشخصية، يا لك من ممثلة بارعة وقوية".

وأضافت:"نختبر كل يوم تناقضا كبيرا في شخصياتهم. يعبّرون عن مواقفهم تجاه قضية ما، مقابل مواقف أخرى على النقيض تماما في أمور متشابهة. لا يثبتون على مبدأ معيّن في تعاطيهم مع الأشياء، بل آراؤهم متقلّبة وتصرفاتهم بعيدة كل البعد عما يؤمنون به ويتحدثون عنه أمام الجميع. ينتقدون غيرهم ويقومون هم بذات الأفعال، حقاً حديثهم شيء وحقيقتهم شيء آخر".

المتابعون فسّروا كلام إمام بأنّه موجّه إلى الفنّانة أصالة بعد انتشار أنباء عن زواجها ببرلماني مصري.

ومن المعروف أنّ هناك خلافا سابقا بين الفنانتين، بعد نشر أصالة الصورة التي تجمعها بطليقها طارق العريان وصديقته نيكول سمعان، واتهامها بـ"الغدر والخيانة وعدم مراعاة الصداقة بينهما".

ووقتها هاجمت أصالة النجمة المصرية بشدة ووصفتها بالجحود والبشاعة، لتعود الأزمة من جديد عقب إعلان الصلح بين صولا وأنغام، الأمر الذي أزعج الفنانة نسرين إمام كونها اعتبرت أصالة تكيل بمكيالين حسب مصالحها الشخصية.

imgimg

حينها نشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها:“هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً