أخبار النجوم

زوجة خالد النبوي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

وجهت السيدة منى المغربي زوجة الفنان المصري خالد النبوي رسالة إلى الجمهور، السبت، للحديث عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد حالة القلق التي عاشها متابعوه خلال الساعات القليلة الماضية. وكتبت المغربي على حسابها على موقع "فيسبوك" أنه تم نقل النبوي إلى غرفة عادية بعدما كان في غرفة العناية المركزة في المستشفى. ويأتي حديث زوجة الفنان المصري بعد أن أثارت جدلا واسعا حول الحالة الصحية لخالد النبوي، عندما طلبت من جمهوره الدعاء له، نظرا لسوء حالته الصحية. وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك"، الخميس الماضي، "خالد تعبان أوي، من فضلكم تدعوا له". وكان موقع "فوشيا" قد تواصل مساء الجمعة مع الفنان إيهاب

وجهت السيدة منى المغربي زوجة الفنان المصري خالد النبوي رسالة إلى الجمهور، السبت، للحديث عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد حالة القلق التي عاشها متابعوه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت المغربي على حسابها على موقع "فيسبوك" أنه تم نقل النبوي إلى غرفة عادية بعدما كان في غرفة العناية المركزة في المستشفى.

img

ويأتي حديث زوجة الفنان المصري بعد أن أثارت جدلا واسعا حول الحالة الصحية لخالد النبوي، عندما طلبت من جمهوره الدعاء له، نظرا لسوء حالته الصحية.

وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك"، الخميس الماضي، "خالد تعبان أوي، من فضلكم تدعوا له".

img

وكان موقع "فوشيا" قد تواصل مساء الجمعة مع الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، للكشف عن طبيعة المرض، وآخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي، فقال: "الحقيقة إن النقابة تتابع بكل اهتمام الوضع الصحي للفنان خالد النبوي ولكن لا يمكن التصريح عن وضعه الصحي احتراما لرغبة عائلته التي رفضت الإفصاح عن أي معلومات تخص مرضه، ولكن بالطبع نتمنى له الشفاء، والنقابة تمارس دورها في التواصل للاطمئنان على أعضائها".

أما النائب فريدة الشوباشي فقد قالت في تصريحات صحفية إن خالد قد أصيب بفيروس كورونا وأكدت أن حالته الصحية في تُحسن بعد دخوله المستشفى.

في الوقت ذاته نشر السيناريست محمد سيد بشير عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "يا جماعة، خالد النبوي كويس الحمد لله، ومفيش قسطرة قلب ولا حاجة من الأخبار المتداولة". مضيفًا: "هو تعب كورونا بسيط، وبإذن الله تعالى تعدِّي بسلام، دعواتكم".

يشار إلى أن خالد كان يصور فيلم "أهل الكهف" مع محمد ممدوح، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود حميدة، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد ماجد المصري، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وآخر أعماله بالدراما التلفزيونية مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نبيل عيسى، كريم قاسم، هلا السعيد ومحمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

الجدير ذكره أيضًا أن النبوي يبلغ من العمر 54 عامًا، وله مسيرة فنية حافلة بدأها منذ عام 1989، قدم فيها عشرات الأفلام والأعمال الدرامية، لاسيما أنه لعب أدوارًا لافتة في السينما، والمسرح، والتلفزيون.

وولد خالد النبوي في مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر عام 1989، وكانت بداية دخوله التمثيل عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهائه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، شاهدته لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً