أخبار النجوم

روجينا تتعرض للغرق في كواليس مسلسل "بنت السلطان" (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية روجينا عن تعرضها لحادثة خلال تصويرها مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه في رمضان المقبل، ونشرت مقطع فيديو يوثق تعرضها للغرق في نهر النيل خلال أحد المشاهد وقيام صناع العمل بإنقاذها. وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: " أيمن سلامة وأحمد شفيق هو انتوا ما عندكوش أخوات بنات هتعملوا فيا اية تانى #مسلسل بنت السلطان".           View this post on Instagram                       A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial) ويعتبر مسلسل "بنت السلطان" التجربة الأولى للفنانة روجينا في البطولة المطلقة، وذلك بعد إثبات نفسها،

كشفت الفنانة المصرية روجينا عن تعرضها لحادثة خلال تصويرها مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه في رمضان المقبل، ونشرت مقطع فيديو يوثق تعرضها للغرق في نهر النيل خلال أحد المشاهد وقيام صناع العمل بإنقاذها.

وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: " أيمن سلامة وأحمد شفيق هو انتوا ما عندكوش أخوات بنات هتعملوا فيا اية تانى #مسلسل بنت السلطان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

ويعتبر مسلسل "بنت السلطان" التجربة الأولى للفنانة روجينا في البطولة المطلقة، وذلك بعد إثبات نفسها، وينتمي العمل إلى الدراما الاجتماعية الشعبية وستتميز أحداثه بالإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب روجينا كل من باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، ندى موسى، محمود حجازي، أحمد بدير، نانسي صلاح وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

img

يُشار إلى أن الفنانة روجينا استطاعت لفت الأنظار إليها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية "فدوى" التي قدمتها في مسلسل "البرنس" إلى جانب محمد رمضان، أحمد زاهر وآخرين.

ورأى بعضهم أن روجينا موهبة تستحق أن تخوض البطولة المطلقة، خاصة أن برصيدها العديد من الأدوار المميزة والتي أثبتت من خلالها قدراتها التمثيلية.

وبالحديث عن مسلسل البرنس كان للفنان أحمد زاهر الذي جسد شخصية فتحي نصيبه من الإشادات؛ إذ عدّه بعضهم إلى جانب روجينا البطلين الحقيقيين للمسلسل وأن دورهما هو سبب نجاح المسلسل بالإضافة لنجوم آخرين.

وروجينا هي زوجة نقيب الممثلين والفنان المصري "أشرف زكي"، وشاركت خلال مسيرتها في عدد من الأعمال المميزة وبرعت بشكل خاص بالأدوار الشريرة وتجسيد الشخصيات المستفزة ومن أبرز أعمالها الجزء الخامس من المسلسل الشهير ليالي الحلمية، شخصية مي في الجزء الثاني من مسلسل المال والبنون.

img

كما قدمت شخصية الأميرة ماهينار في الموسم الثاني من مسلسل "هوانم جاردن سيتي"، وشاركت الفنان الراحل خالد صالح في مسلسل سلطان الغرام من خلال شخصية حنان.

ويعتبر دورها في مسلسل حكاية حياة إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق بداية سطوع اسمها في عالم التمثيل، كما شاركت في مسلسل الطوفان بشخصية حنان، وتألقت إلى جانب غادة عبد الرازق للمرة الثانية في مسلسل ضد مجهول.

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً