أخبار النجوم

نور الغندور مع عمرو دياب بعد راغب علامة.. ومتابعون يسخرون

نشرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام تجمعها بالفنان المصري عمرو دياب خلال لقائهما صدفة في مدينة دبي. ولم تمر الصورة مرور الكرام دون تعليق الجمهور، خاصة بعد تداول صور عديدة للفنان المصري مؤخرًا مع عدد من حسناوات الوطن العربي وذلك بعد انفصال الأخير عن الفنانة دينا الشربيني. وفي الوقت الذي تغزل فيه الكثيرون بجمالهما سَوِيًّا، ذهب البعض لإطلاق تعليقات ساخرة حول أن الغندور يبدو وأنها ستكون حبيبة دياب الجديدة. وتأتي صورة الغندور مع دياب هذه بعد نشرها سابقًا صورة تجمعها بالفنان اللبناني راغب علامة والذي تعرض خلالها الأخير لموجة من السخرية بسبب

نشرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام تجمعها بالفنان المصري عمرو دياب خلال لقائهما صدفة في مدينة دبي.

ولم تمر الصورة مرور الكرام دون تعليق الجمهور، خاصة بعد تداول صور عديدة للفنان المصري مؤخرًا مع عدد من حسناوات الوطن العربي وذلك بعد انفصال الأخير عن الفنانة دينا الشربيني.

وفي الوقت الذي تغزل فيه الكثيرون بجمالهما سَوِيًّا، ذهب البعض لإطلاق تعليقات ساخرة حول أن الغندور يبدو وأنها ستكون حبيبة دياب الجديدة.

img

وتأتي صورة الغندور مع دياب هذه بعد نشرها سابقًا صورة تجمعها بالفنان اللبناني راغب علامة والذي تعرض خلالها الأخير لموجة من السخرية بسبب تسريحة شعره التي ظهر بها.

img

وبالعودة للحديث عن الفنانة نور الغندور فقد انتشرت سابقًا حولها العديد من الشائعات عن ارتباطها بالفنان السعودي مهند الحمدي بعد تقديمهما سَوِيًّا عددا من الأعمال التي أظهرت وجود تفاهم مميز بينهما، خاصة بعد دورهما الرومانسي في مسلسل "جمان"، وبالرغم من نفي الثنائي لهذه الشائعة أكثر من مرة إلا أنها لم تتوقف حتى إعلان الحمدي خطوبته بشكل رسمي بالمودل اللبنانية فرح.

img

وعلى الصعيد الفني كانت قد شاركت الفنانة المصرية والتي اشتهرت بالأعمال الخليجية في مسلسل "دفعة بيروت" الذي يضم نخبة من النجوم وعرض على منصة (شاهد) الإلكترونية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني على قناة "ام بي سي" دراما كعرض أول على قناة تلفزيونية.

وجسدت الغندور في العمل شخصية "جميلة" التي تقع في غرام منصور "مهند الحمدي"، وتواجه العديد من المشاكل في علاقتهما ليقررا الزواج سرا، إلا أن منصور يتخلى عنها ويتركها بعد حملها.

وحظي المسلسل بإعجاب الجمهور وخاصة المشهد الأخير منه الذي جاء بشكل خاص إهداء إلى العاصمة اللبنانية بيروت التي عاشت عبر عدد من السنوات الكثير من الأحداث العنيفة والسيئة.

يُذكر أن الغندور كانت قد ظهرت بأحد مشاهد المسلسل وهي تتحدث باللهجة المصرية "لهجتها الأم"؛ إذ جسدت شخصية (جميلة) وهي ابنة لأب كويتي وأم مصرية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً