أخبار النجوم

ماذا يفعل توم جونز للحفاظ على صحته؟

كشف المغني البريطاني توم جونز أنه يتناول فيتامينات كثيرة ويمارس الرياضة داخل منزله من أجل الحفاظ على صحته بعد أن أصيب بعدوى بكتيرية قبل 3 سنوات ولم يلتزم بتعليمات الطبيب بضرورة عدم إجهاد نفسه. ولفت المغني البالغ من العمر 80 عاما والمولود بمقاطعة "ويلز" غرب إنجلترا إلى أنه على الرغم من تلك العدوى رفض عدة مرات الامتثال للنصائح الطبية للراحة، بعد تلقي العلاج من حالة خطيرة في المستشفى، حيث كان يائسا للعودة إلى الأداء. وردا على سؤال في مقابلة مع إذاعة "بي بي سي" عما إذا كان يتناول أدوية أو فيتامينات للحفاظ على لياقته وصحته قال السير جونز: "نعم أتناول

كشف المغني البريطاني توم جونز أنه يتناول فيتامينات كثيرة ويمارس الرياضة داخل منزله من أجل الحفاظ على صحته بعد أن أصيب بعدوى بكتيرية قبل 3 سنوات ولم يلتزم بتعليمات الطبيب بضرورة عدم إجهاد نفسه.

ولفت المغني البالغ من العمر 80 عاما والمولود بمقاطعة "ويلز" غرب إنجلترا إلى أنه على الرغم من تلك العدوى رفض عدة مرات الامتثال للنصائح الطبية للراحة، بعد تلقي العلاج من حالة خطيرة في المستشفى، حيث كان يائسا للعودة إلى الأداء.

وردا على سؤال في مقابلة مع إذاعة "بي بي سي" عما إذا كان يتناول أدوية أو فيتامينات للحفاظ على لياقته وصحته قال السير جونز: "نعم أتناول الكثير من مكملات الفيتامينات والأقراص من أجل الاعتناء بصحتي".

كما عَبْر عن ارتياحه؛ لأنه ليس مُضْطَرًّا إلى تناول العديد من الأدوية مع تقدمه في السن، باستثناء "مميع الدم"، المعروف أيضًا باسم مضاد التخثر.

img

ووفقا لوزارة الصحة البريطانية فإن مضادات التخثر هي أدوية تساعد في منع تجلط الدم ويتم إعطاؤها للأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بالجلطات لتقليل فرص الإصابة بحالات خطيرة مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

وقال جونز: "حسنًا ، أنا أتناول الفيتامينات المتعددة مثل فيتامين D والذي يمكن الحصول عليه من أشعة الشمس، بالإضافة إلى فيتامين C....كما أنني أتناول بشكل منتظم شيئا اسمه Emergen-C ، وهو عبارة عن الكثير من فيتامينات E و C.... وهو مثل المسحوق، يمكن فقط وضعه في كوب من الماء وشربه."

وأضاف جونز: "أنا آخذ مميعا للدم؛ لأنه عندما تكبر يصبح دمك كثيفا بعض الشيء...لذلك أنا أتناول مميعا للدم، هذه هي فقط الأدوية التي أتناولها."

وتحدث جونز أيضا عن لياقته البدنية قائلا :"لدي دراجة أقوم بها بدورات كثيرة في غرفة النوم في منزلي.... لدي أيضا دراجة ثابتة أمام جهاز التلفزيون وأركبها لمدة 30 دقيقة لرفع معدل ضربات القلب..... لكنني لا أفعل ذلك إلا في فترة ما بعد الظهر. . . أمارس أيضا تمارين أساسية مثل تمارين الضغط وشد العضلات والوقوف رأسًا على عقب. . . إنها تمارين جيدة جدا للجسم وأنا أمارسها بانتظام.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً