أخبار النجوم

هاني عادل يحتفل بزفافه على ديامان بو عبود حافي القدمين (فيديو)

احتفل الفنان المصري هاني عادل بزواجه، الجمعة، بالفنانة اللبنانية ديامان بو عبود بحفل زفاف بسيط في أحد فنادق دهب. وتداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من حفل الزفاف ظهر فيها مرتديًا طقما كاملا باللون الأبيض، فيما اعتمدت العروس فستانا أبيض بسيطا بدون طرحة. من فرح هاني عادل النهاردة ♥️ pic.twitter.com/o4ajN77zAE — ~ (@ArabicLyrics__) April 9 2021 وظهر هاني في أحد الفيديوهات وهو يقف أمام عروسه ويتوسطهما شخص يرتدي ملابس سوداء، يقدم وعوده لعروسه وهو حافي القدمين، ليتعرض للعديد من التعليقات الساخرة. وجاء في هذه التعليقات: "دا مشهد من فيلم صح ولا دا حقيقي ؟؟؟ ما انا لو مشيت ان هاني عادل

احتفل الفنان المصري هاني عادل بزواجه، الجمعة، بالفنانة اللبنانية ديامان بو عبود بحفل زفاف بسيط في أحد فنادق دهب.

وتداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من حفل الزفاف ظهر فيها مرتديًا طقما كاملا باللون الأبيض، فيما اعتمدت العروس فستانا أبيض بسيطا بدون طرحة.

وظهر هاني في أحد الفيديوهات وهو يقف أمام عروسه ويتوسطهما شخص يرتدي ملابس سوداء، يقدم وعوده لعروسه وهو حافي القدمين، ليتعرض للعديد من التعليقات الساخرة.

وجاء في هذه التعليقات: "دا مشهد من فيلم صح ولا دا حقيقي ؟؟؟ ما انا لو مشيت ان هاني عادل بلبسه دا العريس ومشيت انه عروسته طايرة وبيوعدها انه ميشدهاش لتحت استحاااااالة اقتنع ان اللى ف النص دا المأذون".

وقالت متابعة: "شفت المشهد الل بيقولوا عليه فرح هاني عادل وجاتلل حالة كدا الل هو مش عارفة أضحك ولا أستغرب واحساسي بإن هاني عادل fake رهيب وكله كوم والراجل الل ف النص دا كوم تاني يعنى أحب أفهم دا دوره أيه ووظيفته أيه".

هذا وظهر هاني عادل في أحد الفيديوهات وهو يراقص عروسه ويغني لها أغنية خاصة، حظيت أيضًا بنصيبها من السخرية من قبل رواد السوشال ميديا.

في المقابل أشاد عدد كبير بحفل الزفاف، معتبرين أنه عصري وبسيط، مؤكدين أن طريقة احتفالهما أمر خاص ولا يجوز السخرية منه.

يُشار إلى أن هاني عادل كان قد ارتبط سابقًا بالفنانة المصرية حلا شيحا وذلك في بداية حياتهما الفنية، إلا أن علاقتهما لم تصل للزواج.

أما العروس ديامان بو عبود فهي فنانة لبنانية شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية كان آخرها مسلسل "أنا" إلى جانب الفنان السوري تيم حسن والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها مسلسل روبي بشخصية شيرين إلى جانب سيرين عبد النور ومكسيم خليل وآخرين.

كما شاركت في مسلسل بنت الشهبندر بشخصية هند، وتواجدت ديامان في مسلسل السهام المارقة الذي شارك فيه الفنان هاني عادل أيضًا، وقدمت شخصية زينب في مسلسل النحات الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي من بطولة باسل خياط.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً