أخبار النجوم

ما سبب تكتم نقابة المهن التمثيلية على حالة خالد النبوي الصحية؟

يمر النجم المصري خالد النبوي بأزمة صحية حادة دخل على إثرها المستشفى وسط رفض أسرته الكشف عن طبيعة الوعكة التي تعرض لها. وتواصلت "فوشيا" مع الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، للكشف عن طبيعة المرض، وآخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي، فقال: " الحقيقة أن النقابة تتابع بكل اهتمام الوضع الصحي للفنان خالد النبوي ولكن لا يمكن التصريح عن وضعه الصحي احتراما لرغبة عائلته التي رفضت الإفصاح عن أي معلومات تخص مرضه، ولكن بالطبع نتمنى له الشفاء والنقابة تمارس دورها في التواصل للاطمئنان على أعضائها". وكانت السيدة منى المغربي زوجة خالد قد نشرت عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"

يمر النجم المصري خالد النبوي بأزمة صحية حادة دخل على إثرها المستشفى وسط رفض أسرته الكشف عن طبيعة الوعكة التي تعرض لها.

وتواصلت "فوشيا" مع الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، للكشف عن طبيعة المرض، وآخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي، فقال: " الحقيقة أن النقابة تتابع بكل اهتمام الوضع الصحي للفنان خالد النبوي ولكن لا يمكن التصريح عن وضعه الصحي احتراما لرغبة عائلته التي رفضت الإفصاح عن أي معلومات تخص مرضه، ولكن بالطبع نتمنى له الشفاء والنقابة تمارس دورها في التواصل للاطمئنان على أعضائها".

وكانت السيدة منى المغربي زوجة خالد قد نشرت عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" قولها: "خالد تعبان اوي، من فضلكوا تدعوله ".

img

لكن النائب فريدة الشوباشي كانت قد أدلت بتصريحات صحفية قالت فيها إن خالد قد أصيب بفيروس كورونا وأكدت أن حالته الصحية في تُحسن بعد دخوله المستشفى.

ونشر السيناريست محمد سيد بشير عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "يا جماعة، خالد النبوي كويس الحمد لله، ومفيش قسطرة قلب ولا حاجة من الأخبار المتداولة".

وأضاف بشير: "هو تعب كورونا بسيط، وبإذن الله تعالى تعدِّي بسلام، دعواتكم".

img

وكشفت تصاريح صحفية أخرى أن خالد كان قد أجرى فحوصات مكثفة ينتظر نتائجها للتعرف هل ما يعاني منه مجرد نزلة برد حادة أم أصيب بفيروس كورونا .

ومؤخرا لفت خالد النبوي أنظار الجميع بحفل موكب نقل المومياوات الملكية والذي انطلق من ميدان التحرير حتى متحف الحضارة المصرية في الفسطاط، حيث قدم فيلما تسجيليا باسم "مصر الحضارة" للترويج للسياحة والآثار المصرية.

يذكر أن خالد كان يصور فيلم "أهل الكهف" مع محمد ممدوح، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود حميدة، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد ماجد المصري، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وآخر أعماله بالدراما التلفزيونية مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نبيل عيسى، كريم قاسم، هلا السعيد ومحمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً