أخبار النجوم

داليدا خليل: الجمال وحده لا يكفي لمنح السعادة.. وهذا هو المطلوب

أوضحت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أن الجمال وحده لا يكفي لمنح السعادة، بل إن الشخص يجب أن يتمتع بروح جميلة وإيمان وعزيمة قوية، ليستفيد من شكله الخارجي. وأضافت خليل خلال لقائها ضمن برنامج "بانوراما كافيه" عبر أثير إذاعة "بانوراما" أن أكثر ما استفادت منه في حياتها هو شكلها ومظهرها، وذلك كون الشكل الخارجي يسهل الطريق على الفنان ليقدم على الخطوات بشكل أسرع، لكنه وحده لا يكفي بدون الموهبة وبناء النفس وفرض شخصية الفنان في الوسط والمجال الذي يقدم نفسه به، لافتةً إلى أن الاستمرارية أهم من البدايات. كما أشارت خليل إلى أن طريق الشهرة صعب ويحتاج إلى أكثر من عام،

أوضحت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أن الجمال وحده لا يكفي لمنح السعادة، بل إن الشخص يجب أن يتمتع بروح جميلة وإيمان وعزيمة قوية، ليستفيد من شكله الخارجي.

وأضافت خليل خلال لقائها ضمن برنامج "بانوراما كافيه" عبر أثير إذاعة "بانوراما" أن أكثر ما استفادت منه في حياتها هو شكلها ومظهرها، وذلك كون الشكل الخارجي يسهل الطريق على الفنان ليقدم على الخطوات بشكل أسرع، لكنه وحده لا يكفي بدون الموهبة وبناء النفس وفرض شخصية الفنان في الوسط والمجال الذي يقدم نفسه به، لافتةً إلى أن الاستمرارية أهم من البدايات.

كما أشارت خليل إلى أن طريق الشهرة صعب ويحتاج إلى أكثر من عام، والشخص الموهوب يجب أن يتثقف ويقرأ ويحيط نفسه بأشخاص يدعمونه ويساعدونه معنوياً، ويقومون بدفعه حتى يكمل طريقه. مشيرةً إلى أن السنوات الطويلة والاستمرارية من عمل إلى آخر، تحدد هوية الشخص وتظهر موهبته وعطاءه في المهنة.

وفي الحديث عن فيديو كليب أغنية "شيك اوي" كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى، والذي ظهرت فيه بشكل مختلف وجسدت الفن الاستعراضي، حيث أكدت أن الناس اعتادوا عليها في هذا النوع من الفن، كونها شاركت في "دانسينغ وذ ذا ستارز"، وبرنامج "سيليبريتي دويتس"، لذا لم يكن من الجديد تقديم لوحة استعراضية مثل "شيك اوي"، حيث عملت عليها وعلى أنواع الرقصات التي قدمتها خلال الفيديو، لافتةً إلى أن هدفها كان تقديم شيئ جديد لا يشبه ما يتم تقديمه في الفترة الحالية.

وأضافت أن فكرة العمل تشكلت بعد برنامج "سيليبريتي دويتس" كان لديها أغنية "وردة ووردة"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان ميشيل فاضل، وعلى أساسها بدأوا العمل على هذا الخط وذلك النوع من الأعمال بالتعاون مع المخرج زياد خوري، مشيرةً إلى أن الهدف الأول والأساسي كان تقديم لوحة استعراضية.

كما نوّهت إلى أن المخرج بيير خضرة هو العامل الأساسي في نجاح كليب "شيك اوي"، وإيصال الفكرة الأساسية ألا وهي الرقص والغناء في آن واحد، لافتةً إلى أنها لم تتخوف من العمل معه رغم كونه يخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى، وذلك لأنه يدرك كيفية وضعها مع الراقصين والاعتناء بكافة التفاصيل الأخرى.

وحصدت خليل عن "شيك أوي"جائزتين عالميتين في لوس أنجلوس، الأولى أفضل صورة والثانية أفضل أغنية مصورة في مهرجان لوس أنجلوس للأفلام لعام 2021 .

وكانت خليل قد نشرت عبر حسابها الخاص على منصة الإنستغرام صورتين عن الجائزتين، وعلّقت عليهما قائلة: "شيك أوي لم يحصل على جائزة واحدة فقط بل على اثنتين! أفضل صورة وأفضل أغنية مصوّرة في مهرجان لوس أنجلس للأفلام"، شاكرةً كل من ساهم في نجاح العمل وكان جزءاً فعالاً منه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑫𝒂𝒍𝒊𝒅𝒂 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒊𝒍 (@dalidakhalilofficial)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً