أخبار النجوم

ياسمين صبري تظهر مجددًا بطائرتها الخاصة.. وداليا مصطفى تعلق

أطلت الفنانة ياسمين صبري على متابعيها، في صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وهي تحتسي قهوتها على متن طائرتها الخاصة، أرفقتها بصورة لفنجان قهوة. ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أثنوا على جمال إطلالتها وعبروا عن حبهم الكبير لها. ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة داليا مصطفى التي تمنت لياسمين صبري دوام الصحة والنعمة قائلة: "ربنا يديمها عليكي حبيبتي". وقد اعتادت صبري في الفترة الأخيرة على نشر العديد من الصور لها من داخل طائرتها الخاصة، التي أهداها لها زوجها أحمد أبو هشيمة، وقد رأى البعض أن تلك الصور مستفزة ، خاصة وأن السفر ممنوع بسبب الإجراءات الاحترازية

أطلت الفنانة ياسمين صبري على متابعيها، في صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وهي تحتسي قهوتها على متن طائرتها الخاصة، أرفقتها بصورة لفنجان قهوة.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أثنوا على جمال إطلالتها وعبروا عن حبهم الكبير لها.

img

ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة داليا مصطفى التي تمنت لياسمين صبري دوام الصحة والنعمة قائلة: "ربنا يديمها عليكي حبيبتي".

img

وقد اعتادت صبري في الفترة الأخيرة على نشر العديد من الصور لها من داخل طائرتها الخاصة، التي أهداها لها زوجها أحمد أبو هشيمة، وقد رأى البعض أن تلك الصور مستفزة ، خاصة وأن السفر ممنوع بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة بسبب فيروس كورونا.

img

وتغيب ياسمين صبري عن السباق الرمضاني الحالي، لعدم اقتناعها بفكرة مناسبة لتقديمها، على الرغم من اجتماعها مع أكثر من مؤلف، لتقرر بشكل نهائي الغياب عن الدراما هذا العام، مع العودة مرة أخرى في رمضان 2022.

وكان آخر أعمالها هو مسلسل "فرصة ثانية" وعرض في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

على صعيد آخر، نشرت داليا مصطفى عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تعلن فيه عن حاجتها لـ30 طفلاً ممن يجيدون الطبخ لمشاركتها برنامجها التلفزيوني الجديد، واستعراض مواهبهم في الطهي.

وطلبت من الأمهات المتابعات لها، اللاتي يتراوح أعمار أبنائهن من 6 إلى 13 عاماً، إرسال مقاطع فيديو لصغارهن حتى تختار الأطفال الذين سيظهرون معها على مدار 30 حلقة، ولم تعلن عن موعد تصوير البرنامج أو عن موعد عرضه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

ويعرض حاليا لمصطفى فيلم "قبل الأربعين"، في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي، وتدور أحداثه عن قصة حقيقية، في إطار من الرعب والتشويق، ولذلك يعرض تحت تصنيف عمري (+16)، لاحتوائه على مشاهد دماء وقتل، وهو من إخراج، معتز حسام، وبطولة جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد على رزق، وإيهاب فهمي، أحمد حلاوة، أحمد جمال سعيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً