أخبار النجوم

محمد رمضان يبعثر الدولارات في حمام السباحة مجددًا.. ويستفز الجمهور

لم يكترث النجم المصري محمد رمضان لعاصفة الهجوم التي تعرض لها قبل أيام قليلة ليعود ويكرر فعلته، عقب قيامه ببعثرة الدولارات في محيط حمام السباحة. ووثق رمضان مقطع فيديو جديدا، مساء الجمعة، ظهرت فيه آلاف الدولارات مبعثرة في كل مكان بمحيط حمام السباحة خاصته، فيما كان الفنان يحمل في يده رزما من الدولارات خلال تجوله في نفس المكان، قبل أن يبعثرها في الهواء.           View this post on Instagram                       A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) وانهالت التعليقات التي وجهت الانتقادات للنجم المصري، وطالبوه بوقف

لم يكترث النجم المصري محمد رمضان لعاصفة الهجوم التي تعرض لها قبل أيام قليلة ليعود ويكرر فعلته، عقب قيامه ببعثرة الدولارات في محيط حمام السباحة.

ووثق رمضان مقطع فيديو جديدا، مساء الجمعة، ظهرت فيه آلاف الدولارات مبعثرة في كل مكان بمحيط حمام السباحة خاصته، فيما كان الفنان يحمل في يده رزما من الدولارات خلال تجوله في نفس المكان، قبل أن يبعثرها في الهواء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وانهالت التعليقات التي وجهت الانتقادات للنجم المصري، وطالبوه بوقف هذه التصرفات التي وصفوها بالاستفزازية، مستغربين عدم اهتمامه بردود الفعل الصاخبة التي صاحبت الفيديو الأول الذي أطل فيه وهو مستلقٍ على عوامة في حمام السباحة ويتناول مشروبا ما، ويبعثر مئات الدولارات في كل مكان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتضمنت الانتقادات "عدم احترام رمضان النعمة"، فيما اتهمه العديد من المتابعين بالكذب، مشيرين إلى أنه من الصعب تصديق أنه بعثر هذه المبالغ بالماء، مؤكدين أنها أموال مزورة.

ويأتي تصرف محمد رمضان هذا كنوع من السخرية من الحكم الذي صدر ضده بدفع مبلغ مالي يقدر بـ6 ملايين جنيه "400 ألف دولار" للطيار أشرف أبو اليسر.

وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر، ألزمت الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وقالت الدعوى إن رمضان "استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية أسماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

يذكر أن خبراء مصرفيين شككوا في أن تكون الأموال التي ظهر رمضان يبعثرها حقيقية.

وفي وقت سابق اليوم، قال محمد عبد العال، الخبير المصرفي وعضو مجلس إدارة البنك العربي السوداني، إن الدولارات التي ظهرت في مقطع الفيديو "غير حقيقية ومقلدة".

واعتبر عبد العال أن محمد رمضان أجاد في مقطع الفيديو رفع درجة الاستفزاز المقصودة، ساعده في ذلك اعتقاد الناس أن الدولارات المستخدمة هي دولارات أصلية ولكنها في الحقيقة هي أوراق مقلدة يتم استخدامها عادة في أحداث التصوير، ولا تعرض مستخدمها لمخالفة القانون طالما لم تستخدم في التداول الخارجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً