أخبار النجوم

أصالة تعلن خطوبة ابنتها شام.. وتعلق على زواجها من برلماني مصري

فاجأت الفنانة السّورية أصالة نصري متابعيها بخبر ارتباط ابنتها شام الذهبي للمرة الثالثة، من الشاب أحمد هلال، متمنية لها حياة مستقرة، كما علقت على أنباء زواجها من برلماني مصري. ونشرت أصالة صورة لابنتها شام وأرفقتها بالخبر، وكتبت: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب". وأكدت أصالة بمنشورها أنها ستخبر جمهورها بكل ما هو جديد، مطالبة الجمهور بالدعاء لابنتها شام وخطيبها أحمد هلال، وعلقت: "أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة

فاجأت الفنانة السّورية أصالة نصري متابعيها بخبر ارتباط ابنتها شام الذهبي للمرة الثالثة، من الشاب أحمد هلال، متمنية لها حياة مستقرة، كما علقت على أنباء زواجها من برلماني مصري.

ونشرت أصالة صورة لابنتها شام وأرفقتها بالخبر، وكتبت: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب".

وأكدت أصالة بمنشورها أنها ستخبر جمهورها بكل ما هو جديد، مطالبة الجمهور بالدعاء لابنتها شام وخطيبها أحمد هلال، وعلقت: "أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه.. آمين ياربّ العالمين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وقد أعلنت شام الذهبي اليوم عن ارتباطها بشكل رسمي بالشاب أحمد هلال من خلال نشرها عدداً من الصور التي تجمعها مع خطيبها، وأرفقتها بتعليق: "أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت .. اللهم نسألك الثبات . أحمد و شام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وشاركت شام مقطع فيديو لها على إنستغرام يظهر فيه أحمد وهو يقدم لها خاتم الخطوبة، وبدت سعيدة جدا بتلك اللحظة.

وهنّأ الجمهور الفنانة أصالة بخطوبة ابنتها، وأبدى البعض استغرابه من سرعة ارتباط شام الذهبي بعد انفصالها العام الماضي من الطبيب المصري معتز نصير، دون معرفة التفاصيل.

وكأنّ مصير شام يشبه مصير والدتها مع قصص الحب والارتباط، فهي كانت متزوجة من رجل الأعمال أحمد الجوهر ولم يكتب لعلاقتها مع زوجها النجاح، فانفصلت عنه بعد ارتباط دام 4 سنوات.

ويأتي إعلان شام هذا بعد تصريح خاص للفنان اللبناني جو رعد يوم أمس أكد فيه الشائعات المتداولة عن زواج الفنانة السورية أصالة نصري من سياسي مصري يصغرها بسنوات، بالإضافة لحديثه عن نية شام الاحتفال اليوم بخطوبتها، معلقًا: " أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً