أخبار النجوم

راغب علامة نادم على علاقة عاطفية لا تليق بسمعته.. وكادت تقتله (فيديو)

تحدث الفنان اللبناني راغب علامة عن أكثر المواقف التي ندم عليها طوال حياته، عندما أصر على الدخول في علاقة عاطفية، لم تكن تليق في سمعته رغم تنبيه الجميع له، لكنه لم يستمع إلى أحد. وأكد علامة في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر برنامجها "السيرة"، على أنه دفع الثمن غالياً لكونه كان له صورتان عند الناس، الأولى راغب الناجح والمحبوب والمحترم من قبلهم، والثانية صورته وهو بموقع شفقة وظلم. وكشف أنه تعرض للتهديد في وسط بيروت عندما كان في أواخر العشرينات من عمره، من قبل دائرة خطيرة من الأشخاص المقربين من الفتاة التي تقرب منها والمحيطين بها من

تحدث الفنان اللبناني راغب علامة عن أكثر المواقف التي ندم عليها طوال حياته، عندما أصر على الدخول في علاقة عاطفية، لم تكن تليق في سمعته رغم تنبيه الجميع له، لكنه لم يستمع إلى أحد.

وأكد علامة في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر برنامجها "السيرة"، على أنه دفع الثمن غالياً لكونه كان له صورتان عند الناس، الأولى راغب الناجح والمحبوب والمحترم من قبلهم، والثانية صورته وهو بموقع شفقة وظلم.

وكشف أنه تعرض للتهديد في وسط بيروت عندما كان في أواخر العشرينات من عمره، من قبل دائرة خطيرة من الأشخاص المقربين من الفتاة التي تقرب منها والمحيطين بها من مهربين وقاتلين وخاطفين.

وبحكم علاقاته الكبيرة قد دارى هذا التهديد وتدخلت عدة شخصيات كبيرة آنذاك بالتنبيه أنه خط أحمر لا يسمح بالاقتراب منه.

كما أوضح أنه بعد هذه الحادثة بشهر تعرض لإطلاق النار عليه في أحد البلدان العربية وأصيب برصاصة في قدمه من بين 4 رصاصات أطلقت عليه، لافتا إلى أنه لجأ للقضاء وقتها، وخلال النظر بالقضية، حدث تآمر عليه من بعض المحامين وأحد القضاة، ما جعله يغير وجهة نظره نحو فكرة العدالة وسقوطها من عينه، ليربط وحسب تحليله إطلاق النار بالتهديد المسبق لكون أصحاب التهديد لهم صلاتهم خارج لبنان.

وعلى صعيد مختلف، كان الفنان راغب علامة قد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة وهو يتلقى اللقاح المضاد لفايروس كورونا المستجد في الإمارات.

وقال راغب في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كوفيد 19،شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

وأثارت الصورة موجة من الانتقادات والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل، بسبب تصريح الفنان اللبناني في أحد المقابلات التلفزيونية بأنه يعتبر فيروس كورونا مجرد مؤامرة، ويرفض تلقي اللقاح بسبب تخوفه منه.

والجدير بالإشارة إليه أن الفنان اللبناني راغب علامة قد انضم إلى قائمة الفنانين العرب الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليتمكن من لمّ شمل عائلته بعد فراق دام شهورا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً