أخبار النجوم

سيف نبيل يتحدث عن طقوسه الرمضانية .. ويعلق على حلقة عراق آيدول الأخيرة؟

أعرب الفنان العراقي سيف نبيل عن تشوقه الشديد للحلقة الأخيرة من برنامج المواهب "عراق آيدول" المقرر إطلاقها مساء اليوم الجمعة عبر قناة "إم بي سي العراق". وأضاف سيف نبيل في تصريح خاص لموقع "فوشيا" معبراً عن حماسه بالقول: "اليوم هو اليوم المنتظر في العراق والعالم العربي، يوم تتويج محبوب العراق، الأعصاب مشدودة لأنه سيتحدد مصير ومستقبل مشترك واحد بين المشتركين الثلاثة الذين وصلوا للنهائيات، كلنا أمل أن الجمهور سيختار الموهبة الأقرب إليه، والمشترك الذي رأى فيه صفات النجومية". مؤكداً على أن الحلقة ستحمل الكثير من المفاجآت وستكون "حلقة استثنائية". وحول ما إذا كان الجمهور عادلا في تصويته لهذا اليوم رد

أعرب الفنان العراقي سيف نبيل عن تشوقه الشديد للحلقة الأخيرة من برنامج المواهب "عراق آيدول" المقرر إطلاقها مساء اليوم الجمعة عبر قناة "إم بي سي العراق".

وأضاف سيف نبيل في تصريح خاص لموقع "فوشيا" معبراً عن حماسه بالقول: "اليوم هو اليوم المنتظر في العراق والعالم العربي، يوم تتويج محبوب العراق، الأعصاب مشدودة لأنه سيتحدد مصير ومستقبل مشترك واحد بين المشتركين الثلاثة الذين وصلوا للنهائيات، كلنا أمل أن الجمهور سيختار الموهبة الأقرب إليه، والمشترك الذي رأى فيه صفات النجومية". مؤكداً على أن الحلقة ستحمل الكثير من المفاجآت وستكون "حلقة استثنائية".

وحول ما إذا كان الجمهور عادلا في تصويته لهذا اليوم رد سيف نبيل على ذلك بقوله: "هذه هي لعبة البرنامج، نحن كلجنة حكم مهمتنا كانت تقييم ودعم الأصوات، أما الدور الأكبر فهو للمشاهد الذي كان الحكم الرابع في عراق آيدول، بالتأكيد هناك بعض المواهب القوية غادرت باكراً، إلا أن للجمهور كلمته في البرنامج ونحترم قراره".

وعما إذا كان يفكر بالمشاركة بالمواسم المقبلة من البرنامج قال: "سعدت بمشاركتي ببرنامج كبير مثل عراق آيدول مع قناة كبيرة مثل MBC، القناة التي فتحت الفرصة أمام الشعب العراقي لإبراز مواهبه، هذه التجربة شجعتني على إعادتها من جديد في مواسمها المقبلة، لأنه وبالرغم من المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقنا كلجنة تحكيم، إلا أن دورنا هو دعم المواهب الشابة، ودعم كل مشترك بالطرق التي نستطيع بها، في بداياتي كنت بحاجة إلى مشورة ودعم لم أحصل عليهما، اليوم أشعر بالمشتركين، ومن واجبي كفنان عراقي دعمهم بكل خبرة اكتسبتها خلال السنوات العشرة في مسيرتي الفنية، وأعتقد أننا نجحنا في إيصال هذه الرسالة".

img

أما عن المفاجآت التي يحضرها لجمهوره كشف سيف نبيل أنه يتحضر حالياً لإطلاق سلسلة من الأعمال الجديدة التي انتهى من تصويرها ويقوم بوضع اللمسات النهائية عليها، وذلك مع المخرج سعيد الماروق، والمخرج الشاب دان حداد، واعداً محبيه بأنها أعمال ستكون أفضل وأقوى من سابقها.

وبالحديث عن طقوسه الرمضانية تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك، أشار الفنان العراقي إلى أن رمضان بالنسبة له مخصص للعائلة والأصدقاء، واصفاً إياه بـ "شهر العودة للذات والتأمل"، مضيفاً: "لا تختلف تفاصيل يومياتي، بين العمل والرياضة، نضيف إليها الجمعات على الإفطار والسحور مع الأصدقاء المقربين".

وعن نوع الأعمال الدرامية التي يتابعها في شهر رمضان المبارك قال: "يلفتني العمل أكثر من نوعه، وهذه السنة على الرغم من الوضع الذي رافق جائحة كورونا، إلا أن المسلسلات المطروحة حتى الساعة تبدو واعدة".

وفي سؤالنا عن نجوم الغناء الذين اقتحموا عالم التمثيل في السنوات الأخيرة، وهل يفكر في خوض هذه التجربة كبقية زملائه، رد على ذلك وقال: "تلقيت العديد من العروض، ولكن لم أجد نفسي في أي دور حتى الآن، الجمهور يحتاج دائماً إلى تقديم الأعمال الأفضل، ولا نستطيع تخييب ظنه، الموضوع وارد وبقوة، ولكن حتى الحصول على الدور المناسب الذي أجد شخصية (سيف نبيل) به، سأصب تركيزي كاملاً على الأعمال الغنائية وتصوير الكليبات".

img

وعما إذا كان يندم على دخول الوسط الفني لكون الفنان يفقد شيئا من الاستقرار والخصوصية، أوضح قائلاً: "لا أندم على شيء، لأنني منذ اليوم الأول عرفت حسنات وسيئات هذا الخط. الاستقرار هو دائماً موجود والخصوصية لم تخترق"، واختتم حديثه بالقول: "أنا بطبعي إنسان هادئ وشفاف، أمام وخلف الكاميرا، وغالبا ما أشارك يومياتي مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حبي وشغفي للفن هو الذي أوصلني اليوم، وأنا فخور بالعائلة الافتراضية الكبيرة التي حصدتها خلال هذه الأعوام".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً