أخبار النجوم

شام الذهبي تعلن ارتباطها للمرة الثالثة.. وتعلق: اللهم نسألك الثبات

أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن ارتباطها بشكل رسمي بالشاب أحمد هلال من خلال منشور عبر حسابها الخاص في إنستغرام. ونشرت شام عددا من الصور التي تجمعها بخطيبها وكتبت معلقة: " أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت .. اللهم نسألك الثبات . أحمد و شام".           View this post

أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن ارتباطها بشكل رسمي بالشاب أحمد هلال من خلال منشور عبر حسابها الخاص في إنستغرام.

ونشرت شام عددا من الصور التي تجمعها بخطيبها وكتبت معلقة: " أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت .. اللهم نسألك الثبات . أحمد و شام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

كما تداولت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير فيديو لحظة قيام أحمد بطلب الزواج من شام والذي يظهر أنه تم على إحدى المراكب في وسط نهر النيل، وكشف الفيديو عن تواجد عدد من الأشخاص بالإضافة لوجود زينة خاصة بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum)

ويأتي إعلان شام هذا بعد تصريح خاص للفنان اللبناني جو رعد يوم أمس أكد فيه الشائعات المتداولة عن زواج الفنانة السورية أصالة نصري من سياسي مصري يصغرها بسنوات، بالإضافة لحديثه عن نية شام الاحتفال اليوم بخطوبتها، معلقًا: " أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة".

وانتشرت يوم أمس العديد من الأخبار عن زواج الفنانة أصالة نصري من برلماني مصري يدعى أحمد عبدالمجيد، وبالرغم من تداول الخبر بشكل كبير إلا أن نصري التزمت الصمت ولم تعلق على الأمر بالنفي أو الإيجاب وهو ما عرضها للهجوم، وطالبها الجمهور بإيضاح الحقيقة، وبإعلان شام خطوبتها اليوم بات الجمهور شبه متأكد من خبر زواج نصري.

وكانت نصري قد عاشت فترة عصيبة جدًا بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، وذلك بعد خيانة الأخير لها مع فتاة تصغره بـ 30 عامًا تقريبًا.

وبالعودة للحديث عن شام الذهبي يذكر أن هذا الارتباط الثالث في حياتها، حيث سبق وأن تزوجت من الشاب أحمد الجوهر بالرغم من عدم موافقة والدها أيمن الذهبي، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلًا.

وارتبطت بعدها شام بالطبيب معتز لكن لم يصل الأمر للزواج، حيث انفصلا بفترة الخطوبة، لتنتشر مؤخرًا أنباء عن علاقة تجمع شام بالشاب أحمد هلال وهو صديق زوج الفنانة التونسية درة، لتخرج شام اليوم وتؤكد خبر الخطوبة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً