أخبار النجوم

زوجة خالد النبوي تطلب من جمهوره الدعاء له.. وتكتم على وضعه الصحي

كشفت السيدة منى المغربي عن مرور زوجها الفنان المصري خالد النبوي بوعكة صحية مفاجئة، وكتب عبر حسابها الخاص في فيسبوك منشورا طالبت فيه الجمهور بالدعاء له وقالت: "خالد تعبان اوي، من فضلكو تدعولو". ولم توضح المغربي طبيعة ما يعاني منه النبوي، إلا أن بعض رواد السوشال ميديا تناقلوا أنباء عن خضوع النبوي لعملية قسطرة عاجلة بعد شعوره بتعب شديد، فيما قال آخرون إن الفنان المصري أصيب بفيروس كورونا المستجد وإنه يعاني من أعراض شديدة. وحتى اللحظة لم تكشف المغربي أو نقابة الممثلين عن طبيعة ما يمر به النبوي، فيما نقلت عدد من الصحف المصرية أن زوجته ترفض الكشف عن مشكلة

كشفت السيدة منى المغربي عن مرور زوجها الفنان المصري خالد النبوي بوعكة صحية مفاجئة، وكتب عبر حسابها الخاص في فيسبوك منشورا طالبت فيه الجمهور بالدعاء له وقالت: "خالد تعبان اوي، من فضلكو تدعولو".

img

ولم توضح المغربي طبيعة ما يعاني منه النبوي، إلا أن بعض رواد السوشال ميديا تناقلوا أنباء عن خضوع النبوي لعملية قسطرة عاجلة بعد شعوره بتعب شديد، فيما قال آخرون إن الفنان المصري أصيب بفيروس كورونا المستجد وإنه يعاني من أعراض شديدة.

وحتى اللحظة لم تكشف المغربي أو نقابة الممثلين عن طبيعة ما يمر به النبوي، فيما نقلت عدد من الصحف المصرية أن زوجته ترفض الكشف عن مشكلة زوجها الصحية للإعلام مؤكدة أنه مريض جدًا دون الحديث عن أي تفاصيل أخرى.

وتفاعل الجمهور مع منشور السيدة المغربي داعين للفنان بالصحة والسلامة وتجاوز المشكلة الصحية التي يمر بها، وقال آخرون إن تكتم زوجته عن طبيعة مشكلته قد يزيد من الإشاعات حول صحته ويفتح باب التكهنات التي سيكون تأثيرها سلبيا.

هذا وتمنى عدد من زملاء النبوي في الفن السلامة له، من بينهم السيناريست عمرو محمود ياسين، والفنانة المصرية منة فضالي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وكان خالد النبوي قد شارك مؤخرا في احتفالية نقل المومياوات التي جرت في مصر وأثارت إعجاب العالم، بفيلم تسجيلي نال إعجاب الجمهور الذي تابع الاحتفالية.

يُشار إلى أن النبوي كان قد أًصيب في بداية العام الماضي وتحديدًا في شهر يناير من عام 2020 بأزمة قلبية تسببت بإدخاله المستشفى وأجريت له حينها عملية قسطرة.

وبالرغم من إعلان نقيب الممثلين أشرف زكي عن تحسن صحة النبوي بعد العملية، إلا أن العديد من الشائعات انتشرت عن تدهور وضعه الصحي ووفاته ليخرج طبيبه الخاص بمنشور عبر فيسبوك ويوضح قائلًا: "وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الشائعات تؤدي إلى تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى الفنان ما زال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيًا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

يُذكر أن عددا كبيرا من الجمهور ربط ما بين وعكته الصحية الحالية وما تعرض له العام الماضي، متمنين له السلامة، مطالبين زوجته بتوضيح ما يمر به الفنان المصري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً