أخبار النجوم

زوج شيماء سيف بعد أنباء انفصالهما: أنتِ النفس الخارج والداخل مني

وضع المنتج المصري محمد كارتر، حدًا للشائعات التي طالته وزوجته الفنانة شيماء سيف، خلال الساعات القليلة الماضية، مدعية أن الثنائي انفصلا عن بعضهما، بعد زواج استمر لثلاث سنوات. ونشر كارتر عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة له تجمعه بزوجته شيماء، وقد علّق عليها بالكثير من كلمات الغزل بـ"شيماء" التي وصفها بـ"ابنته" من شدة حبه لها وتعلقه بها. وقال كارتر موجهًا حديثه لزوجته: "من بعد ما عرفتك عمري ما تخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني، إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه". وأضاف: "الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة

وضع المنتج المصري محمد كارتر، حدًا للشائعات التي طالته وزوجته الفنانة شيماء سيف، خلال الساعات القليلة الماضية، مدعية أن الثنائي انفصلا عن بعضهما، بعد زواج استمر لثلاث سنوات.

ونشر كارتر عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة له تجمعه بزوجته شيماء، وقد علّق عليها بالكثير من كلمات الغزل بـ"شيماء" التي وصفها بـ"ابنته" من شدة حبه لها وتعلقه بها.

وقال كارتر موجهًا حديثه لزوجته: "من بعد ما عرفتك عمري ما تخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني، إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه".

وأضاف: "الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا فى سرى بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدا".

img

وكانت شيماء سيف، قد أثارت التكهنات حول علاقتها بزوجها، بعد نشرها رسالة عبر خاصية الستوري في إنستغرام، قالت فيها: "محدش ييجى على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس".

وأضافت: "وفي النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللى عنده كل الحقايق، وهو الحكم العدل دعواتكم، نقطة من أول السطر".

وتأتي هذه التطورات في علاقة الثنائي المصري شيماء وكارتر، بعد أيام من إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر السوشال ميديا، مع رسالة قالت فيها سيف: "كل شىء نصيب.. الحمد لله على كل حال".

img

وتمنى الجمهور أن تكون المشكلة سحابة صيف وتنتهي سريعًا، خاصة أن سيف وزوجها لم يقم أي منهما بحذف صور الآخر عبر حسابه على إنستغرام.

وتزوجت الفنانة المصرية شيماء سيف من المنتج كارتر، في شهر أكتوبر من عام 2018، وكانا يحرصان بشكل مستمر على مشاركة جمهورهما مقالبهما الطريفة ببعضهما، كما أنهما يعبران عن مدى تعلقهما ببعض، من خلال الصور والفيديوهات.

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة شيماء سيف مؤخرًا في مسلسل "في بيتنا روبوت"، حيث جسدت شخصية الروبوت زومبا، وحققت من خلال الدول نجاحًا كبيرًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً