أخبار النجوم

ناصيف زيتون بدون لحيته "المعهودة".. ويضع الجمهور في حيرة

فاجأ الفنان السوري ناصيف زيتون، جمهوره باللوك الجديد عندما ظهر بشارب وقصة شعر مختلفة تمامًا، وبدا عليه أنه يقوم بالتحضير لدور تمثيلي جديد. ونشر زيتون صورته باللوك الجديد عبر حسابه في إنستغرام، حيث أطل من دون لحية، وهو من غير المعتاد عليه، لاسيما أنه عُرف عن ناصيف الظهور بلحية خفيفة أو ثقيلة في بعض الأحيان، كما كان يرتدي نظارات شمسية. واكتفى الفنان بالتعليق بكلمة واحدة هي "أوقات"، في إشارة إلى أغنيته الجديدة التي أدّاها لمسلسل "للموت" المقرر عرضه في دراما رمضان المرتقب. وأحدث اللوك الجديد ردود فعل واسعة بين الجمهور، كان أغلبها يعبر عن استغرابه من الإطلالة، والبعض الآخر عبروا

فاجأ الفنان السوري ناصيف زيتون، جمهوره باللوك الجديد عندما ظهر بشارب وقصة شعر مختلفة تمامًا، وبدا عليه أنه يقوم بالتحضير لدور تمثيلي جديد.

ونشر زيتون صورته باللوك الجديد عبر حسابه في إنستغرام، حيث أطل من دون لحية، وهو من غير المعتاد عليه، لاسيما أنه عُرف عن ناصيف الظهور بلحية خفيفة أو ثقيلة في بعض الأحيان، كما كان يرتدي نظارات شمسية.

واكتفى الفنان بالتعليق بكلمة واحدة هي "أوقات"، في إشارة إلى أغنيته الجديدة التي أدّاها لمسلسل "للموت" المقرر عرضه في دراما رمضان المرتقب.

وأحدث اللوك الجديد ردود فعل واسعة بين الجمهور، كان أغلبها يعبر عن استغرابه من الإطلالة، والبعض الآخر عبروا عن إعجابهم باللوك الجديد.

img

وتساءل آخرون عن سبب هذا الظهور، مطالبين بتفسير الأمر وإعلان ما يحضر له الفنان السوري في الكواليس.

وكان ناصيف زيتون قد أثار حيرة الجمهور، بعد ظهوره في نهاية برومو "للموت"، متسائلين حول ما إذا كان سيكون هذا العمل التجربة الأولى لناصيف في التمثيل، أم أن ظهوره بمثابة إعلام عن غنائه تتر العمل.

وجاء في التعليقات: "كنت عارف نجوم مسلسل للموت مش رح يرضوا بمسلسل عادي، الاعلان الاول صحيح فيه غموض بس واضح شي فخم وجديد والمفاجأة يلي صدمتني هيّ ناصيف زيتون بالتوفيق للجميع وناطرين العمل وانشالله النجاح يكون حليفكن".

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن سر ظهور الفنان ناصيف زيتون في البرومو، وحقيقة مشاركته في المسلسل كممثل.

وكانت شركة إيغل فيلمز، قد كشفت النقاب عن البرومو الترويجي الخاص بمسلسل "للموت" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ومنذ اللحظة التي طرحت فيه الشركة البرومو، أثارت حالة من الجدل وحماسة الجمهور، خاصة مع ظهور أبطال العمل بطريقة جديدة، ومن بينهم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة.

كما ظهر الفنان باسم مغنية بشكل مختلف، أثار حماسة الجمهور لدوره، وكان اللافت ظهور النجمين السوريين الفنان محمد الأحمد، والذي حقق ناجحًا لافتًا مؤخرًا، من خلال شخصية آدم في مسلسل "عروس بيروت"، بالإضافة لمواطنه الفنان خالد القيش، الذي قدم دورًا مميزًا في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي، من خلال مشاركته في مسلسل "دقيقة صمت" إلى جانب الفنان عابد فهد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً