أخبار النجوم

أول تعليق من باسل على جدل إطلالته الأخيرة

رد الفنان السوري باسل خياط، على الانتقادات التي طالته مؤخرًا، عقب تداول له مجموعة من الصور التي اعتبرها البعض بأنه "غربية وغير مألوفة"، وذلك من جلسة تصوير أجراها كغلاف لمجلة "GQ" الشرق الأوسط لشهر أبريل، تحت عنوان "ثقة باسل خياط التي لا تتزعزع". ونشر باسل خياط مقطع فيديو، استعرض من خلاله إطلالته "المثيرة للجدل" وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" معلقًا على الفيديو بالقول: "وإن لم يكن لوني ولا طريقي ولا تفكيري ولا مرآتي، لا ضرر من اللعب أو العبث أحياناً في الاستفهام، ربما العبث في الاستفهام أحياناً يمدنا بإجابات لم تكن بالحسبان".        

رد الفنان السوري باسل خياط، على الانتقادات التي طالته مؤخرًا، عقب تداول له مجموعة من الصور التي اعتبرها البعض بأنه "غربية وغير مألوفة"، وذلك من جلسة تصوير أجراها كغلاف لمجلة "GQ" الشرق الأوسط لشهر أبريل، تحت عنوان "ثقة باسل خياط التي لا تتزعزع".

ونشر باسل خياط مقطع فيديو، استعرض من خلاله إطلالته "المثيرة للجدل" وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" معلقًا على الفيديو بالقول: "وإن لم يكن لوني ولا طريقي ولا تفكيري ولا مرآتي، لا ضرر من اللعب أو العبث أحياناً في الاستفهام، ربما العبث في الاستفهام أحياناً يمدنا بإجابات لم تكن بالحسبان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassel Khaiat | باسل خياط (@basselkhaiatofficial)

بدورهم تفاعل متابعوه مع كلامه، مطالبين إياه بعدم الالتفات إلى المتنمرين، وكان من بين التعليقات: "أعمل ما تراه مناسباً ما دمت لا تؤذي أحد"، "التغيير مطلوب أحياناً"، "حلو ووسيم شو ما عملت"، "حبيت غرابة اللوكات"، "بتعطي قيمة لكلشي بتعمله".

وكان خياط قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صور له من غلاف لمجلة "GQ" الشرق الأوسط، أثارت سخرية بعض رراد السوشال ميديا، حيث ظهر الفنان السوري في إحدى الصور مرتديًا "شورتًا" فضفاضًا باللون الأحمر مع جاكيت شتوية من اللون ذاته، وحذاء أسود وصفه البعض بالحذاء النسائي "الكندرة" ويقف على مقعد في إحدى الحدائق.

وأظهر رواد السوشال ميديا استغرابهم من ظهوره، وكان من بين التعليقات: " ايش عم يصير مع الناس"، "ريتك ما طليت"، "هي عند شي خياطة زايد عندا قماش ومخيطلته هالطقم"، "ذكرني بحقبة الأربعينات"، "لابس سكربينة مرتو"، "ليش هيك بيجنوا فجأة".

في سياق آخر، يحظى باسل خياط بإشادات واسعة من محبيه، تزامنًا مع انتهاء آخر حلقات مسلسل "قيد مجهول" وجسد من خلاله شخصية شاب يُدعى يزن.

وتدور قصة "قيد مجهول" في أجواء بوليسية، وهي أولى إنتاجات المنتج محمد مشيش، خارج الدراما المصرية، والمسلسل من بطولة عدد من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: عبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وهيا مرعشلي، وباسل خياط، وغيرهم كثر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً