هل انفصل محمد حماقي عن زوجته مجددا؟

أخبار النجوم

هل انفصل محمد حماقي عن زوجته مجددا؟

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود أزمة وقعت بين النجم المصري محمد حماقي وزوجته السيدة نهلة الحاجري. وقد علمت "فوشيا" من مصادر مقربة أن هناك بالفعل خلافات كانت قد نشبت بين الطرفين على الرغم من استمرار متابعة حماقي لزوجته على "إنستغرام" وهذا ما سوف تكشف عنه الأيام المقبلة، خاصة أن حماقي دائما ما يحاول إخفاء حياته الأسرية وكل ما يخص زوجته وابنته، لكنها كانت داعمة له دائما في كواليس برنامج "ذا فويس" وتهتم باختيار الستايل الخاص به. يذكر أن حماقي كان قد انفصل عن زوجته نهلة من قبل؛ إذ تزوجا في ديسمبر 2011 وسط حفل زفاف هائل، حضره

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود أزمة وقعت بين النجم المصري محمد حماقي وزوجته السيدة نهلة الحاجري.

وقد علمت "فوشيا" من مصادر مقربة أن هناك بالفعل خلافات كانت قد نشبت بين الطرفين على الرغم من استمرار متابعة حماقي لزوجته على "إنستغرام" وهذا ما سوف تكشف عنه الأيام المقبلة، خاصة أن حماقي دائما ما يحاول إخفاء حياته الأسرية وكل ما يخص زوجته وابنته، لكنها كانت داعمة له دائما في كواليس برنامج "ذا فويس" وتهتم باختيار الستايل الخاص به.

يذكر أن حماقي كان قد انفصل عن زوجته نهلة من قبل؛ إذ تزوجا في ديسمبر 2011 وسط حفل زفاف هائل، حضره عدد كبير من نجوم الفن، وانفصلا بعد ثلاثة أعوام خلال شهر يوليو 2014 ومن ثم غنى لها أغنيته الشهيرة "ما بلاش" والتي أعلن من خلالها عن حبه ورغبته بالعودة إليها وبالفعل عادا للحياة الزوجية عام 2016، ورزقا بابنتهما فاطمة.

من جهة أخرى طرح حماقي مؤخرًا أغنية "حياتك في صورة" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم، وقد حققت نجاحا كبيرا فور عرض الكليب الذي تخطى الـ ٧ ملايين مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: "ضحكة بتطلع م القلب بنعيشها أنا وانت في حب ونقول للوقت يفوت بشويش مع بعض لحد الفجر أنا وانت في نفس الكادر أجمل من كده يا حبيبي مافيش كل دقة في قلبي بتناديك كل حضن أنا باخده من عينيك كل لحظة بعيشها بين إيديك تسوى عندي حياة كل صورة بتحكي في حكايات لما نكبر تبقى ذكريات ده اللي عدى حبيبي واللي فات مستحيل ننساه حياتك في صورة بكرة تبقى ذكرى أحلى أيام، لعيونك قلبي اتشد طول ما انت معايا بجد العالم كله مايلزمنيش ده أنا بيني وبينك وعد نفضل دايمًا مع بعض وإيديك في إيديا مابتسيبنيش كل دقة في قلبي بتناديك كل حضن أنا باخده من عينيك كل لحظة بعيشها بين إيديك تسوى عندي حياة كل صورة بتحكي في حكايات لما نكبر تبقى ذكريات ده اللي عدى حبيبي واللي فات مستحيل ننساه حياتك في صورة بكرة تبقى ذكرى أحلى أيام".

في سياق آخر، قدم حماقي التعازي لأهالي وضحايا قطار سوهاج عبر صفحته في موقع " فيسبوك " قائلا: "خالص العزاء والمواساة لأهالي ضحايا حادث قطار سوهاج الأليم، ربنا يلهمهم الصبر والسلوان.. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً