هكذا ردت هند البلوشي على طلاق علي ي...

أخبار النجوم

هكذا ردت هند البلوشي على طلاق علي يوسف لها علنا (فيديو)

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي على إعلان الفنان العراقي علي يوسف انفصاله عنها في بث مباشر مساء الأربعاء، في حال كانت تظن أنه زوجها. وشاركت البلوشي مجموعة فيديوهات عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث قالت: "يا مساء الورد والجمال ومساء كل شي حلو بالدنيا، طبعا حبيت أشكر كل جمهوري اللي ساندني واللي واقف معاي". وأضافت:" أحب أقولكم إني الحين رايحة أبدي قصة نجاح أخرى في مصر، عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم، وأوعدكم إن أرجع هند اللي إنتو عاهدتوها ووايد أحبكم". وختمت هند بالقول، "هند رح تبدأ من جديد من الصفر وأي شي وأي شوائب تدخل حياتي تبقى شوائب

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي على إعلان الفنان العراقي علي يوسف انفصاله عنها في بث مباشر مساء الأربعاء، في حال كانت تظن أنه زوجها.

وشاركت البلوشي مجموعة فيديوهات عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث قالت: "يا مساء الورد والجمال ومساء كل شي حلو بالدنيا، طبعا حبيت أشكر كل جمهوري اللي ساندني واللي واقف معاي".

وأضافت:" أحب أقولكم إني الحين رايحة أبدي قصة نجاح أخرى في مصر، عندي اتفاقات وعندي مجموعة أعمال تليق فيكم، وأوعدكم إن أرجع هند اللي إنتو عاهدتوها ووايد أحبكم".

وختمت هند بالقول، "هند رح تبدأ من جديد من الصفر وأي شي وأي شوائب تدخل حياتي تبقى شوائب يعني تتنظف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

وكان علي يوسف، قد خرج عن صمته للمرة الأولى، منذ إعلان الفنانة هند البلوشي الزواج منه، قبل نحو شهرين، معتبرًا أن "إعلان الزواج غير كامل".

وردًا على تحدي هند البلوشي للفنان العراقي بالخروج لإنكار زواجه منها، أطل الأخير عبر خاصية البث المباشر على صفحته على "إنستغرام"، نافيًا كل الأخبار المتعلقة بزواجه من الفنانة الكويتية.

وفاجأ علي يوسف متابعيه بطلاقه لهند البلوشي، خلال البث المباشر، وقال: "إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ.. فأنت يا هند جاسم البلوشي.. طالق.. طالق.. طالق.. لو كان في صحة بكلام هند البلوشي".

واعتبر الفنان العراقي أن صمته خلال الأيام الماضية كان لصالح هند البلوشي، محاولًا الحفاظ على خصوصية عائلته، ولعدم رغبته بأن تتحول القصة لقضية رأي عام، وعلق: "حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق.. وما كنت أتوقع ياخذ الموضوع أكبر من حجمه بهالطريقة".

واتهم علي يوسف، الفنانة هند البلوشي بتسريب الصور التي جمعتهما سويًا، نافيًا أن تكون الصور سربت عن طريق الصدفة كما صرحت الأخيرة في لقاء تلفزيوني سابقًا، وتساءل: "كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟".

وأكد على تصريحات زوجته زهراء البصري، وقال: "الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع".

وأضاف أن هناك علاقة عاطفية جمعته مع هند البلوشي، لكنها لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بينهما، مشيرًا إلى أنهما منفصلان انفصالًا تاما.

وصرح علي يوسف أنه لم يكن على دراية بإعلان زواج هند البلوشي منه، وحاول بعد ذلك التواصل مع عائلة الفنانة الكويتية والمقربين منها: "تواصلت معهم وقلتلهم اللي صار غلط.. أنا ما عندي أي فكرة عن الموضوع.. وعلى أي أساس تطلعي تحكي قدام الناس كلها والطرف الثاني أبدا مو راضي عليه".

وعن صمته الفترة الماضية: "تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن شنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول.. أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً