ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد بصورة...

أخبار النجوم

ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد بصورة جديدة.. ومتابعون: نسخة عن والدتها

أطلت جودي ابنة الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد والممثل أيمن زيدان في صورة جديدة حظيت بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت جودي في الصورة بملابس محتشمة، في وقت أكد فيه المتابعون أنها كلما كبرت تصبح ملامحها قريبة من والدتها نورمان أسعد. وجاء في تعلقيات المتابعين:"ما أحلاها على أمها طالعة"، "يا ريت ترجع نورمان تمثل من جديد والله اشتقنالها"، "ما شاء الله عنها جودي نسخة عن ملامح الفنانة"، "واضح انها ما بتبحث عن شهرة وملتزمة وما بهمها تصير نجمة سوشال ميديا مثل ما بنشوف كل يوم بتطلع وحدة جديدة". ولا زالت الفنانة السورية تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور رغم اعتزالها

أطلت جودي ابنة الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد والممثل أيمن زيدان في صورة جديدة حظيت بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت جودي في الصورة بملابس محتشمة، في وقت أكد فيه المتابعون أنها كلما كبرت تصبح ملامحها قريبة من والدتها نورمان أسعد.

وجاء في تعلقيات المتابعين:"ما أحلاها على أمها طالعة"، "يا ريت ترجع نورمان تمثل من جديد والله اشتقنالها"، "ما شاء الله عنها جودي نسخة عن ملامح الفنانة"، "واضح انها ما بتبحث عن شهرة وملتزمة وما بهمها تصير نجمة سوشال ميديا مثل ما بنشوف كل يوم بتطلع وحدة جديدة".

img

ولا زالت الفنانة السورية تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور رغم اعتزالها التمثيل منذ سنوات، وهذا ما يتضح عند نشر صورة جديدة أو قديمة لها أو لأبنائها عبر مواقع التواصل، فإنها تتصدر حديث المتابعين ويتم تناقلها على نطاق واسع.

وتقيم جودي حاليا مع والدتها نورمان في الأردن حيث تكمل تعليمها، إلا أنها تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن منصات التواصل الاجتماعي، ورغم هذا فإن الجمهور يتداول بعض صورها المسربة من وقت لآخر.

وتبلغ جودي من العمر 19 عامًا اليوم، وخطفت الأضواء في وقت سابق بصورها بقفطان مغربي، كشف عن جمال ملامحها التي تتطابق إلى حد كبير، مع شكل والدتها الفنانة المعتزلة؛ ما دفع الجمهور إلى المقارنة بينهما.

img

وكان أيمن زيدان ونورمان أسعد، بطلا "يوميات جميل وهناء"، قد تزوجا بعد انتهاء المسلسل، إذ تعتبر الزيجةَ الثالثة للنجم السوري قبل أن ينفصلا سريعا لأسباب غير معروفة، وبعد عام من الطلاق تزوجا مرة أخرى، واستمر زواجهما الثاني 3 سنوات فقط وانفصلا عام 2003 بعد أن أنجبا ابنتهما جودي.

وبعد ذلك تزوجت النجمة السورية المعتزلة المخرجَ العراقي عدنان إبراهيم في عام 2004 وانفصلا في عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تزوجت رجل أعمال إماراتيا، وأنجبا عددا من الأبناء. وأقامت معه منتقِّلة بين الولايات المتحدة الأمريكية والأردن، كما تزوج الفنان أيمن زيدان من جديد ويبلغ عدد أبنائه ستة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً