مصادر مقربة من البرلماني أحمد عبدال...

أخبار النجوم

مصادر مقربة من البرلماني أحمد عبدالمجيد تحسم خبر زواجه من أصالة

اعترفت مصادر مقرّبة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد أن هناك ما وصفته بـ"صداقة خاصة" تجمعه بالمغنية السورية أصالة نصري، نافية ما راج في الساعات القليلة الماضية حول زواجهما. وذكرت المصادر المقرّبة وفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية أن عبد المجيد يرفض الحديث في طبيعة علاقته بأصالة؛ لأنها "مسألة شخصية" يجب عدم التطرق إليها، مشددة على أن خبر زواجهما سر منذ أسبوعين "غير صحيح". في الوقت ذاته ذكرت الأنباء أن النائب أحمد عبد المجيد اضطر للتراجع عن خطوة الإعلان عن زواجه من أصالة بحفل في أحد فنادق القاهرة، الجمعة الـ 9 من أبريل، بتعليمات من الحزب التابع له،

اعترفت مصادر مقرّبة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد أن هناك ما وصفته بـ"صداقة خاصة" تجمعه بالمغنية السورية أصالة نصري، نافية ما راج في الساعات القليلة الماضية حول زواجهما.

وذكرت المصادر المقرّبة وفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية أن عبد المجيد يرفض الحديث في طبيعة علاقته بأصالة؛ لأنها "مسألة شخصية" يجب عدم التطرق إليها، مشددة على أن خبر زواجهما سر منذ أسبوعين "غير صحيح".

في الوقت ذاته ذكرت الأنباء أن النائب أحمد عبد المجيد اضطر للتراجع عن خطوة الإعلان عن زواجه من أصالة بحفل في أحد فنادق القاهرة، الجمعة الـ 9 من أبريل، بتعليمات من الحزب التابع له، بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، وضرورة التقيد بالتعليمات أبرزها عدم إقامة مناسبات اجتماعية يشارك فيها عدد كبير من الحضور.

img

وأوضحت بأن عبد المجيد متزوج ولديه أطفال، ولو صحّ أنه سيعلن عقد قرانه على أصالة، فعليه الانتظار حتى يقوم بعدة إجراءات لترتيب أوضاعه العائلية أولا، خاصة وأن القانون المصري للأحوال الشخصية يمنح الزوجة الأولى حق الطلاق فورا والحصول على حضانة أطفالها، والتعديل المنتظر على القانون يضع عقوبة قاسية على الزوج إذا عقد قرانه "سرا" دون الحصول على موافقة الزوجة الأولى.

وترفض أصالة، التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها من رجل أعمال مصري، سواء بالتأكيد أو النفي حتى اللحظة.

وأكد أصدقاء مقربون من الفنانة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأي شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة.

يذكر أن أصالة نصري تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في الـ 27 من مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأميهما آدم وعلي في مايو 2011، وفي الـ 6 من يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان.

ونشرت وقتها: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً