تسريب معلومات وصور عن زوج أصالة الج...

أخبار النجوم

تسريب معلومات وصور عن زوج أصالة الجديد.. والإعلان الرسمي الجمعة

تسارعت الأنباء في الإعلان عن زواج ثالث للمغنية السورية أصالة نصري، هذه المرّة كان من البرلماني المصري الدكتور أحمد عبد المجيد، دون تأكيدات رسمية لغاية الآن. وأضافت الأنباء المتداولة، أن أصالة احتفت بزواجها قبل أيام قليلة من البرلماني المصري، على أن تعلن ذلك رسميًا وبشكل علني الجمعة 9 أبريل، بحفل داخل أحد فنادق العاصمة القاهرة، ليكون هذا الزواج الثالث لأصالة، من بعد أيمن الذهبي، والمخرج طارق العريان، الذي انفصلت عنه قبل عام. أما الزوج المحتمل للمغنية السورية، فقد قيل بأنه أحمد عبد المجيد، متزوج وله طفل واحد، ويصغر المطربة السورية بـ 3 سنوات تقريبًا. وأحمد عبد المجيد، حاصل على درجة

تسارعت الأنباء في الإعلان عن زواج ثالث للمغنية السورية أصالة نصري، هذه المرّة كان من البرلماني المصري الدكتور أحمد عبد المجيد، دون تأكيدات رسمية لغاية الآن.

وأضافت الأنباء المتداولة، أن أصالة احتفت بزواجها قبل أيام قليلة من البرلماني المصري، على أن تعلن ذلك رسميًا وبشكل علني الجمعة 9 أبريل، بحفل داخل أحد فنادق العاصمة القاهرة، ليكون هذا الزواج الثالث لأصالة، من بعد أيمن الذهبي، والمخرج طارق العريان، الذي انفصلت عنه قبل عام.

أما الزوج المحتمل للمغنية السورية، فقد قيل بأنه أحمد عبد المجيد، متزوج وله طفل واحد، ويصغر المطربة السورية بـ 3 سنوات تقريبًا.

img

وأحمد عبد المجيد، حاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال بعنوان "أثر المتعاملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء" كما أنه دخل الانتخابات النيابية خلال سنة 2020، مرشحًا عن حزب مستقبل وطن "حزب الأغلبية".

img

وتصدر أصالة نصري حديث الجمهور فور الإعلان عن زوجها، وسط تكهنات وتعليقات متباينة، فيما أبدى بعض المتابعين صدمتهم من هذا القرار، لاسيما أن المغنية السورية أكدت في تصريحات سابقة، أنها لن ترتبط مجددًا، بعد الانفصال عن المخرج طارق العريان.

وينتظر محبو الفنانة أن تخرج لهم لتضع حدّا لتلك الأنباء، إما بالتأكيد أو النفي، حتى لا تبقى الأمور في دائرة الحيرة.

وجاءت هذه الأنباء، بعد قيام أصالة بالاعتذار العلني من النجمة المصرية أنغام، بسبب الخلاف الذي وقع بينهما قبل عامين، وبدأ بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

img

وقالت أصالة في تصريحات إعلامية، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما، حيث أكدت خلال حديثها، أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر، واكتفت -فقط- بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت، أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ "خراب البيوت"، مشيرة إلى أنه بعد هذا الموقف، لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

من جهتها، علقت أنغام على طبيعة علاقتها بأصالة، أثناء ظهورها مع زوجها في برنامج تلفزيوني مع نيشان، قائلة إنها لم تكن صداقة بل كانت زمالة عمل، مضيفة أن أصالة كانت من الممكن أن تتعامل مع الأمر بشكل شخصي، من خلال التحدث إليها بشأن بعض الأمور الشخصية، لكن أنغام لم تكن كذلك. وعن حالة الحب التي كانتا تظهرانها من خلال تدويناتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت، إن أصالة تمتلك أسلوبًا يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر، مما جعل البعض يعتقد أن صداقتهما قوية، فيما أشار أحمد إبرهيم، إلى أن علاقة زوجته بأصالة، كانت متوترة من قبل إعلان الزواج.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً