أصالة تتزوج من نائب مصري يصغرها بسن...

أخبار النجوم

أصالة تتزوج من نائب مصري يصغرها بسنوات.. حقيقة أم إشاعة؟

لم يمض على اعتذار الفنانة السورية أصالة نصري من زميلتها المطربة أنغام، أيام قليلة، حتى سارع الكثيرون لربط ذلك الاعتذار بزواج أصالة من برلماني مصري يصغرها بأعوام، وفق ما تناقلته صحف ومواقع عربية. وبحسب المعلومات المتداولة "غير المؤكدة"، فإن زواج أصالة تم بالفعل، قبل عدة أيامٍ، من رجل أعمال ونائب في البرلمان المصري عن محافظة الإسكندرية، وهو عضو في حزب مستقبل وطن "حزب الأغلبية". في الأثناء، نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية، صورًا ظهرت فيها أصالة برفقة: إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقي، وهاني رمزي وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي. وقالت الصحيفة واسعة الانتشار، إن هذه الصور لمشاركة أصالة مساء أمس الأربعاء

لم يمض على اعتذار الفنانة السورية أصالة نصري من زميلتها المطربة أنغام، أيام قليلة، حتى سارع الكثيرون لربط ذلك الاعتذار بزواج أصالة من برلماني مصري يصغرها بأعوام، وفق ما تناقلته صحف ومواقع عربية.

وبحسب المعلومات المتداولة "غير المؤكدة"، فإن زواج أصالة تم بالفعل، قبل عدة أيامٍ، من رجل أعمال ونائب في البرلمان المصري عن محافظة الإسكندرية، وهو عضو في حزب مستقبل وطن "حزب الأغلبية".

في الأثناء، نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية، صورًا ظهرت فيها أصالة برفقة: إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقي، وهاني رمزي وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار، إن هذه الصور لمشاركة أصالة مساء أمس الأربعاء 7 أبريل/ نيسان في احتفالية أقامها المطرب هاني شاكر، بمناسبة افتتاح ابنه لمشروع جديد في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

ولم يظهر في الصور الزوج المحتمل لـ"أصالة"، وقالت الصحيفة، إن أصالة رفضت التعليق على "شائعات زواجها" سواء بالتأكيد أو النفي، واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، التي ستتضح أكثر خلال الساعات المقبلة.

ونقلت عن أصدقاء مقربين من المطربة أصالة، أن "الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأي شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل".

imgimg

وكانت أصالة فاجأت يوم الإثنين الماضي، جمهورها بالاعتذار من أنغام بسبب الخلافات بينهما، والتي اشتعلت بعد زواج الأخيرة من من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وكتبت أصالة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)".

img

وربط الكثيرون من المتابعين هذا الاعتذار، بالأنباء المتداولة عن زواج أصالة الثالث، بعد زواجها الأول من المنتج السوري خالد الذهبي، وزواجها الثاني من المخرج الفلسطيني طارق العريان، لا سيما وأن الحديث يدور عن زواجها من رجل يصغرها بسنوات، وهو ما فعلته انغام مع زوجها السابق أحمد إبراهيم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً