أحمد حلمي يتمنى التخلص من هذا "الصد...

أخبار النجوم

أحمد حلمي يتمنى التخلص من هذا "الصديق".. والجمهور: نفس الشعور

شارك الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة قديمة له من مرحلة الطفولة، معربًا عن رغبته بخسارة أحد أصدقائه والذي لم يفارقه منذ الصغر، كذلك منعه عن فعل الأشياء التي يحبها على حد تعبيره. وأرفق حلمي الصورة بشكل ممازح: "صديقي اللي فضل مكمل معايا لحد دلوقتي ونفسي اخسره، كرشي العزيز حل عني بقا، نفسي ادخل القميص في البنطلون".           View this post on Instagram                       A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) ولاقت الصورة استحساناً وتفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

شارك الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة قديمة له من مرحلة الطفولة، معربًا عن رغبته بخسارة أحد أصدقائه والذي لم يفارقه منذ الصغر، كذلك منعه عن فعل الأشياء التي يحبها على حد تعبيره.

وأرفق حلمي الصورة بشكل ممازح: "صديقي اللي فضل مكمل معايا لحد دلوقتي ونفسي اخسره، كرشي العزيز حل عني بقا، نفسي ادخل القميص في البنطلون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

ولاقت الصورة استحساناً وتفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوه رأيه بأنهم جميعا يريدون التخلص من هذا الصديق السيئ، وأكدوا أن حلمي جميل في جميع حالاته وعلقوا: "اصلا انت حلو وبتجنن مع او بدون كرش، كفاية احساسك الحلو وطيبتك الجميلة".

وأشاد البعض منهم بخفة دم أحمد حلمي بقولهم: "أحلى واحد في الوسط الفني"، وشبه آخرون طريقة كلامه بطريقة كلام الفنان المصري محمد هنيدي.

وعلى صعيد مختلف، يذكر أن الفنان أحمد حلمي قد صرح بأحد البرامج التلفزيونية عن شعوره بالفخر بمشاركته في اليوم الاستثنائي الذي عاشته مصر قبل أيام عندما اتجهت أنظار العالم جميعا إلى موكب المومياوات الملكية، الذي شهد نقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارات جنوبي القاهرة.

كما شهد الموكب تقديم عدد من الاستعراضات الحركية والغنائية المناسبة لهذا الحدث التاريخي، وحضور عدد من نجوم الفن المصريين إلى جانب أحمد حلمي منهم أحمد السقا، وحسين فهمي، نيلي كريم وغيرهم.

img

ويذكر أن الفنان المصري أثار تفاعلا واسعا بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رسالته الأخيرة إلى زوجته الفنانة منى زكي بمناسبة يوم المرأة العالمي، والتي شكرها فيها على وجودها في كل لحظة معه كتفاً بكتف على حد قوله، وأضاف أن منى كانت دائما نعم الحبيبة والزوجة والصديقة ونعم الأم.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر ظهور سينمائي لأحمد حلمي من خلال فيلم "خيال مآته" والذي عُرض في عام 2019، ودارت أحداث العمل حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة أم كلثوم في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه قد وقع في ورطة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً