هند البلوشي تنفعل وتهدد المشككين بز...

أخبار النجوم

هند البلوشي تنفعل وتهدد المشككين بزواجها من علي يوسف (فيديو)

قررت الفنانة الكويتية هند البلوشي، أن تضع حداً للأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن التشكيك في زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، مؤكدة أنهما تزوجا بالفعل، معلنة تحديها الكامل للأخير بأن ينكر زواجه منها. وانفعلت هند البلوشي عبر بث مباشر لها على "إنستغرام": "موضوع زواجي ليه مضايقكم، هو أعلن أو ما أعلن، البيوت أسرار يا حبايبي، يمكن أنا أعلنت الزواج لظروف خاصة فيني، قد أكون أخطأت في الإعلان أو أكون تسرعت هذا موضوع يخصني أنا وزوجي وعائلتي". وأكدت البلوشي زواجها من علي يوسف، وأعلنت تحديها للأخير بإنكار زواجه منها، وقالت: "أنا متزوجة علي يوسف.. ابي علي يوسف يطلع

قررت الفنانة الكويتية هند البلوشي، أن تضع حداً للأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن التشكيك في زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، مؤكدة أنهما تزوجا بالفعل، معلنة تحديها الكامل للأخير بأن ينكر زواجه منها.

وانفعلت هند البلوشي عبر بث مباشر لها على "إنستغرام": "موضوع زواجي ليه مضايقكم، هو أعلن أو ما أعلن، البيوت أسرار يا حبايبي، يمكن أنا أعلنت الزواج لظروف خاصة فيني، قد أكون أخطأت في الإعلان أو أكون تسرعت هذا موضوع يخصني أنا وزوجي وعائلتي".

وأكدت البلوشي زواجها من علي يوسف، وأعلنت تحديها للأخير بإنكار زواجه منها، وقالت: "أنا متزوجة علي يوسف.. ابي علي يوسف يطلع لايف ويقول أنا مو متزوج هند البلوشي.. لا تحتاج ورقة زواج ولا شي.. ابيه يطلع ويحط عينه في عيني ويقولي انتي مو مرتي.. خلصنا قفلوا على الموضَوع… يوم الحساب".

وأردفت قائلة إنه لا يهمها ما إذا أنكرت زوجته الأولى: "عند الله شنو الموضوع، يوم الحساب شنو مسجل عند الله سبحانه".

ورفضت أن يتحدث أحد عن زوجها بشكل سيئ: "عنده ظروفه الخاصة، وأنا ما أقبل أحد يحكي على زوجي لو سمحتوا".

واعتبرت هند البلوشي أن الجمهور لا علاقة له بتفاصيل زواجها، مشيرة إلى أنه تم إشهار الزواج علناً، "وهذا ما يهم الجمهور".

وهددت من يتهمها أنها "خطافة الرجال"، وتساءلت: "كيف يمكن أن تكون خطافة رجال وهي متزوجة بحسب الشرع الذي يحلل زواج الرجل من 4 نساء".

وأكدت الفنانة الكويتية بقولها إنها لم ترغم علي يوسف على الزواج بها، وعلقت: "ما في رجال يتزوج زوجة تانية الا لو هو مو مرتاح، واللي هيقول عليا خطافة رجال رح أرفع عليه قضية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انشغلوا في الساعات القليلة الماضية بالمشاحنات العلنية بين المطرب العراقي علي يوسف وزوجته زهراء البصري من جهة. والنجمة الكويتية هند البلوشي من جهة أخرى.

وأوضحت البصري أن الصور المنتشرة لعلي والبلوشي هي من تصوير أحد أعماله، وأن علي أرسل لها الصور بنفسه، ولكن أحد الأطراف حاول استغلال الموضوع بطريقة أخرى مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها من المستحيل أن يهزها أحد، قائلة:"علاقتنا مستحيل احد يكدره ويهزه الي عشنا وتحملنا حتى نكون لبعض مستحيل يجي احد ويدخل بينا".

وصرح علي يوسف في أحدث منشور له عبر حسابه على "إنستغرام" بأنه لابد من وضع حد للفوضى القائمة بينه وبين البلوشي. بالقول: "أنا أقول كافي وأتوقع صار الوقت اللي لازم تنتهي بيه كل هذه الفوضى".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً