حسن شاكوش يوجه رسالة من داخل الجيم...

أخبار النجوم

حسن شاكوش يوجه رسالة من داخل الجيم عقب إخلاء سبيله (فيديو)

أطل الفنان المصري حسن شاكوش على متابعيه بمقطع فيديو من داخل النادي الرياضي وذلك عقب قرار نيابة مدينة نصر، بإخلاء سبيله بكفالة مالية بسبب افتتاحه كافيه بدون ترخيص. وطمأن حسن شاكوش محبيه عن وضعه، وذلك من خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام، مؤكداً أنه بخير، ويشكر كل الذين تواصلوا معه، معتذراً من الذين لم يستطع الرد عليهم. وقال الفنان المصري: "حبايب قلبي أخواتي، أنا قلب الجيم وبطمنكم، بقولكم أنا الحمد لله كويس، وبشكر كل الناس وكل أخواتي اللي سألوا عليّا، وبتأسفلكم عشان مكنتش عارف أرد، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله كله تمام وأنا بخير، إن شاء

أطل الفنان المصري حسن شاكوش على متابعيه بمقطع فيديو من داخل النادي الرياضي وذلك عقب قرار نيابة مدينة نصر، بإخلاء سبيله بكفالة مالية بسبب افتتاحه كافيه بدون ترخيص.

وطمأن حسن شاكوش محبيه عن وضعه، وذلك من خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام، مؤكداً أنه بخير، ويشكر كل الذين تواصلوا معه، معتذراً من الذين لم يستطع الرد عليهم.

وقال الفنان المصري: "حبايب قلبي أخواتي، أنا قلب الجيم وبطمنكم، بقولكم أنا الحمد لله كويس، وبشكر كل الناس وكل أخواتي اللي سألوا عليّا، وبتأسفلكم عشان مكنتش عارف أرد، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله كله تمام وأنا بخير، إن شاء الله كل الجاي حلو، حسن شاكوش بيحبكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وكانت السلطات المصرية قد أفرجت عن الفنان حسن شاكوش بعد إلقاء القبض عليه الأسبوع الماضي، إثر ارتكابه مخالفة متمثلة بافتتاحه "كافيه" من دون رخصة، وتم الإفراج عنه بكفالة مالية قدرها 1280 دولارًا، بعد خضوعه للتحقيقات أمام النيابة العامة المصرية.

وألقت الشرطة المصرية القبض على حسن شاكوش حينها واقتادته للتحقيق، وذلك بعد أن توجهت إلى أحد المقاهي بمدينة نصر لفحصه واتضح من خلال الفحص والتحري أنه ليس مرخصا، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش، وتبين أيضا أن هناك مخالفات داخل المحل، فتم تشميع المحل بالشمع الأحمر بمعرفة الجهات المختصة، وتصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات من بعض المتابعين بتطبيق القانون عليه.

وأكدت الشرطة أن الفنان استحوذ على الرصيف وقطع الطريق العام أيضا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلق "الكافيه"، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

ومن أبرز زملائه الذين شاركوا في افتتاح "الكافيه"، الفنان ماجد المصري الذي تمنى التوفيق والنجاح لحسن شاكوش، حيث يعد أول مشروعات حسن شاكوش الخاصة.

الجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض من خلالها شاكوش لمخالفة قانونية، فقد سبق وأن تورط بأزمة قانونية، في شهر شباط- فبراير الماضي، حينها حررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية محضرا ضده بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني خلال حفل جمعه بالراقصة جوهرة في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً