رامي عياش يتحدث مجددًا بشأن زواج ال...

أخبار النجوم

رامي عياش يتحدث مجددًا بشأن زواج القاصرات.. ووالده يعلق: بحممني دايما

قال البوب ستار رامي عياش إنه مع التوعية في موضوع زواج القاصرات، فالتجريم ليس دائما الحل، معتبرا أنه ضد التشجيع على هذه الفكرة، ويفضل إكمال الفتاة لدراستها قبل اتخاذ قرار الارتباط، معلقا بالقول:" نحن بجمعية عياش الطفولة هدفنا التعليم والتوعية وما حدا يزايد علينا بالموضوع". وتحدث رامي عياش، خلال إطلالته ضمن برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، عن تعاونه مع شركة مزيكا، إذ يطلق سنويا ميني ألبوم من 5 أو 6 أغان، متطرقا إلى فيديو كليب "دقي يا مزيكا " الذي كان قد صوره مع عدد من النجوم خلال مهرجان الجونة السينمائي، مستطردا بالقول:"وقت في ناس بتحب الخير

قال البوب ستار رامي عياش إنه مع التوعية في موضوع زواج القاصرات، فالتجريم ليس دائما الحل، معتبرا أنه ضد التشجيع على هذه الفكرة، ويفضل إكمال الفتاة لدراستها قبل اتخاذ قرار الارتباط، معلقا بالقول:" نحن بجمعية عياش الطفولة هدفنا التعليم والتوعية وما حدا يزايد علينا بالموضوع".

وتحدث رامي عياش، خلال إطلالته ضمن برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، عن تعاونه مع شركة مزيكا، إذ يطلق سنويا ميني ألبوم من 5 أو 6 أغان، متطرقا إلى فيديو كليب "دقي يا مزيكا " الذي كان قد صوره مع عدد من النجوم خلال مهرجان الجونة السينمائي، مستطردا بالقول:"وقت في ناس بتحب الخير وفي تكاتف، العالم بتشارك بهيك عمل".

ولدى سؤاله عن النجم الذي يحب تأدية دويو معه، طرح الإعلامي هشام حداد اسم النجمين وائل كفوري ومروان خوري، فأشار رامي إلى أنه يتمنى التعاون مع الأول، في حين عبر عن سعادته بالوقوف إلى جانب الأخير، إذ سبق أن قدما أغاني سويا في برنامجه، وكان سعيدا جدا بهذه التجربة.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أنه كان خلال الحلقة مفاجأة مميزة لكل جمهور البوب ستار رامي عياش، إذ أطل للمرة الأولى والده رامز من خلال مقابلة مسجلة عرضت خلال الحلقة.

وقال والد البوب ستار:"إبني الصغير رامي إنسان بيعمل خير، بيحب وطنوا وبيحب اللي حواليه، بيحب الناس كلها، شو بدّي خبّرك عن رامي؟ بيحمّمني حتى ما يتركني".

وبطريقة مؤثرة يقول والد رامي عياش: "هو إبن أصل ما بيتركني أبداً، تصوّر إنّو ما عم بيهاجر لما يتركني. ما فلّ من هون لأنو بيحبني وبيحب الوطن. رامي الصغير، حبيبي هيدا".

وقد بدا التأثر على رامي عند سماع كلمات والده، وعلق على حديثه بالقول: "والدي كان شيخ الشباب، لطالما تعلمنا منه الارادة والنشاط والحيوية ولكن هذه إرادة الله هو اليوم تجاوز ال70 من عمره وتعرض لمشاكل صحية عدة. أحب معاملة والدي كثيرا ومساعدته".

من جهة، يطل رامي عياش في أولى تجاربه الرمضانية، بعد انضمامه إلى لائحة أبطال مسلسل "20 20" (بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج صبّاح إخوان)، الذي يضمّ قصي خولي ونادين نجيم وغيرهما.

والتحق رامي عياش بفريق العمل للعب دور أساسي في العمل، إذ لم يكشف عن الشخصية التي سيطل فيها، ولكن يتردد في الأوساط الفنية أن العمل لن يخلو من المافيا. إذ يلعب قصي دور تاجر خضار لكنه يرتبط بعلاقات مشبوهة مع المافيا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً