صفاء رقماني تفجع بوفاة والدتها

أخبار النجوم

صفاء رقماني تفجع بوفاة والدتها

فجعت الفنانة السورية صفاء رقماني بوفاة والدتها اليوم الأربعاء؛ إذ نشر زوجها راغب عزام عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:" إنا لله وإنا إليه راجعون، بالرضى والتسليم لمشيئته تعالى ننعى إليكم الفقيدة والدة زوجتي المغفور لها بإذن الله تعالى ولكم من بعدها طول البقاء". ونعت الفنانة السورية عبير شمس الدين والدة صفاء عبر فيسبوك بقولها: "والدة صديقتي الفنانة صفاء رقماني في ذمة الله" ودعت لصفاء بالصبر، ولوالدتها بالرحمة والنور. وأعرب الممثل السوري فاتح سلمان عن حزنه بسماع الخبر وعلق: "والدة الصديقة والزميلة الغالية صفاء رقماني في ذمة الله، الله يرحمها". كما تلقت صفاء التعزية من محبيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فجعت الفنانة السورية صفاء رقماني بوفاة والدتها اليوم الأربعاء؛ إذ نشر زوجها راغب عزام عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:" إنا لله وإنا إليه راجعون، بالرضى والتسليم لمشيئته تعالى ننعى إليكم الفقيدة والدة زوجتي المغفور لها بإذن الله تعالى ولكم من بعدها طول البقاء".

img

ونعت الفنانة السورية عبير شمس الدين والدة صفاء عبر فيسبوك بقولها: "والدة صديقتي الفنانة صفاء رقماني في ذمة الله" ودعت لصفاء بالصبر، ولوالدتها بالرحمة والنور.

img

وأعرب الممثل السوري فاتح سلمان عن حزنه بسماع الخبر وعلق: "والدة الصديقة والزميلة الغالية صفاء رقماني في ذمة الله، الله يرحمها".

img

كما تلقت صفاء التعزية من محبيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا لوالدتها الراحة والسلام، والصبر لعائلتها.

يذكر أن الفنانة صفاء رقماني قد نشرت منذ فترة صورة تجمع والدها ووالدتها عبر صفحتها على فيسبوك، ودعت من الجميع الدعاء لهما بالشفاء العاجل، دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن المرض الذي أصاب عائلتها.

img

ومن جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني كانت قد كشفت رقماني في حوار تم نشره سابقا لها مع "فوشيا" أسباب غيابها عن الدراما، مؤكدة أنها من غير الممكن أن تقبل بأي عمل فقط للتواجد، كذلك لم تعد تتفق مع شركات الإنتاج؛ لأنها لم تحب النظام الجديد في التعامل، وأن شروطها للقبول بأي عمل درامي اختلفت عن السابق؛ لأن لكل مرحلة طموحها وظروفها على حد تعبيرها.

أما حضورها في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، فقد شاركت صفاء رقماني في المسلسل المنتظر "سنة ثانية زواج" والتي تدور أحداثه بعد مرور عام على علاقة الزواج التي تجمع بين يزن السيد ودانا جبر وبعد العديد من المواقف التي جمعتهما، لتبدأ مرحلة جديدة من العلاقة بينهما بها الكثير من الجدية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ يمان إبراهيم، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سلامة ويضم العمل كوكبة من نجوم الدراما السورية منهم، سوسن ميخائيل، تولاي هارون، جمال العلي وغيرهم الكثير.

كذلك ستكون متواجدة في العمل الاجتماعي المشترك "بناية هب الريح"، ﺇﺧﺮاﺝ محمود دوايمة، وﺗﺄﻟﻴﻒ صالح السلتي.

ويشارك في العمل باقة من نجوم العالم العربي منهم عباس النوري، هيا الشعيبي، أندريه سكاف وغادة بشور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً