سمر عبد العزيز تعلن انفصالها بعد أش...

أخبار النجوم

سمر عبد العزيز تعلن انفصالها بعد أشهر من زواجها: هيدي غلطة عمري

أعلنت الفنانة السورية سمر عبدالعزيز نبأ انفصالها عن زوجها المخرج محمد معروف من خلال صفحتها الشخصية على فيسبوك. وعبرت سمر من خلال منشورها عن خيبة أملها بمن ربطت عمرها ولحظات حياتها به، وأسفها الشديد على ما مر من أيام برفقته، كما ذكرت في منشورها ما تعرضت له من ألم بسبب جرحها العميق الذي تمكن منها اليوم بسبب ذلك الزواج. وكتبت الفنانة سمر: "كنت أقول..حين سأتزوج..سأنتقي من يقول قلبي له..قد إيه من عمري قبلك راااح...إنت عمري..لكني أخطأت..فالعمر لا يهدى لأحد..لااا أحد يستحق ان يأخذ العمر ويذهب....فعمق الحب اليوم..هو عمق جرحك غدا". وتابعت سمر: "حبيت قول للكل..انفصلنا...بتمنى لابقى حدا يباركلي..وخلصت الحكاية وصارت

أعلنت الفنانة السورية سمر عبدالعزيز نبأ انفصالها عن زوجها المخرج محمد معروف من خلال صفحتها الشخصية على فيسبوك.

وعبرت سمر من خلال منشورها عن خيبة أملها بمن ربطت عمرها ولحظات حياتها به، وأسفها الشديد على ما مر من أيام برفقته، كما ذكرت في منشورها ما تعرضت له من ألم بسبب جرحها العميق الذي تمكن منها اليوم بسبب ذلك الزواج.

وكتبت الفنانة سمر: "كنت أقول..حين سأتزوج..سأنتقي من يقول قلبي له..قد إيه من عمري قبلك راااح...إنت عمري..لكني أخطأت..فالعمر لا يهدى لأحد..لااا أحد يستحق ان يأخذ العمر ويذهب....فعمق الحب اليوم..هو عمق جرحك غدا".

وتابعت سمر: "حبيت قول للكل..انفصلنا...بتمنى لابقى حدا يباركلي..وخلصت الحكاية وصارت ورايي فكرتك صح وكانت هيدي غلطة عمري... أوقات الصح صعب علينا نشوفه دغري".

وأرفقت الفنانة سمر منشورها بفيديو قديم يوثق اللحظات التي عاشتها في يوم زفافها أثناء تحضيرات ما قبل الحفل، ومشهد يجمعها بزوجها السابق بالفستان الأبيض.

وتعتبر هذه التجربة الأولى للفنانة سمر عبد العزيز في الزواج؛ إذ لم تُقبل على هذه الخطوة في أي وقت سابق، لكن زواجها لم يمض عليه سوى بضعة أشهر، ولم تتحدث مسبقا عن خلافات أو ما شابه بينها وبين زوجها السابق المخرج محمد معروف.

وكانت الفنانة السورية سمر عبد العزيز قد دخلت القفص الذهبي في شهر تشرين الثاني من العام الماضي، معلنة عن زواجها من المخرج محمد معروف، في حفل زفاف حضره عدد من الفنانين السوريين، منهم أمانة والي، وأمية ملص، وسوسن ميخائيل، وروعة ياسين.

يشار إلى أن سمر عبد العزيز ابنة مدينة حلب، ممثلة ومطربة سورية، بدأت مسيرتها الفنية من مهرجان الأغنية السورية في دورتها الثالثة، وشاركت في العديد من المسلسلات السورية أهمها "سيرة آل الجلالي"، "هولاكو"، و"أنشودة المطر"، فيما تستعد اليوم للمشاركة في الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" بشخصية "وداد".

ومن الأغاني التي غنتها الفنانة سمر أغنية "يسعد لي هالمسا" وأغنية "تعلمنا" و"بحياتنا لا تزعلوا"، كما كتبت أغنية بعنوان "بركي ماكفى العمر"، وأصدرت ألبوما بعنوان "أحلامي".

كما سجلت عدة أغان للإذاعة منها "يا ولف صبرك علي - أبو حلب - زهرة الأماني - كتبوني"، وشاركت في مهرجان الأغنية السورية الثالث والرابع والسادس والسابع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً