مي كساب بوزن زائد.. وتستبق تعليقات...

أخبار النجوم

مي كساب بوزن زائد.. وتستبق تعليقات المتنمرين عليها

استبقت الفنانة المصرية مي كساب رد الجمهور على صورتها التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيها بوزن زائد رفقة زوجها مطرب المهرجانات "أوكا". وقالت كساب في تعليقها على صورتها: "أنا مش حامل.. وهخس حاضر.. شكرا لحبكم". وأرفقت مي كساب تعليقها على الصورة كونها كانت قد تعرضت لمواقف تنمر كثيرة الفترة الأخيرة بسبب زيادة وزنها، وعلقت عليها عبر حسابها على "تويتر" في وقت سابق: "شكرا يا جماعة على تعاطفكم معايا بس أنا والله أم وخلفت 3 أولاد ورا بعض وبارضع". وأكدت عدم شعورها بضيق من تعليقات جمهورها بشأن زيادة وزنها خلال الفترة الماضية، مشددة على أنها لم تتعرض لتنمر من

استبقت الفنانة المصرية مي كساب رد الجمهور على صورتها التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيها بوزن زائد رفقة زوجها مطرب المهرجانات "أوكا".

وقالت كساب في تعليقها على صورتها: "أنا مش حامل.. وهخس حاضر.. شكرا لحبكم".

img

وأرفقت مي كساب تعليقها على الصورة كونها كانت قد تعرضت لمواقف تنمر كثيرة الفترة الأخيرة بسبب زيادة وزنها، وعلقت عليها عبر حسابها على "تويتر" في وقت سابق: "شكرا يا جماعة على تعاطفكم معايا بس أنا والله أم وخلفت 3 أولاد ورا بعض وبارضع".

وأكدت عدم شعورها بضيق من تعليقات جمهورها بشأن زيادة وزنها خلال الفترة الماضية، مشددة على أنها لم تتعرض لتنمر من قبل في هذا الأمر.

وتابعت: "جمهوري أخد عليه كده طول الوقت بأتخن وأخس والكلام عن تخنى مش بيزعلني خالص دي طبيعة جسموعاجبانى وراضية تمام الرضا الحمد لله".

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت في التعليقات: " ولا تخسي ولا حاجة انتي حلوة كده - ربنا يخليكو لبعض - طول عمرك جميله - بحبكم اووووي".

وعلق آخر:"ربنا يسعدكوا ويخليكم لبعض يا مىانتى ومحمد أنا بحبكوا اوى وبحب صوتك اوي يا ام نوح".

img

وكانت مي كساب قد احتفلت بوقت سابق بعيد ميلاد زوجها الفنان أوكا، على طريقتها الخاصة؛ إذ نشرت صورة جمعتها بالأخير عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت: "كل سنة وأنت أغلى غالي في دنيتي.. ربنا يخليك لينا، ولكل اللي بيحبوك، ودائما ناجح ومحقق ذاتك، ومحقق كل أحلامك.. بحبك حب كبير قوي قوي يا جنرال يا حبيبي.. عيد ميلاد الجنرال".

img

يذكر أن آخر أعمال مي كساب هو مسلسل "اللعبة" الموسم الثاني الذي تم عرضه خلال الفترة القليلة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

وتتعاون كساب بالوقت الحالي مع الملحن أحمد البرازيلي، في أغنيتين بألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم "ولاد أصول"، من كلمات أحمد علاء الدين، والثانية بعنوان" واقفة في ضهرك"، من كلمات علاء مناع.

من جهة اخرى، تشارك مي كساب في دراما رمضان المقبل بمسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز وشيري عادل وسليمان عيد ومحمد ثروت وطارق الإبياري وأحمد التهامي وغيرهم، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

img

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً