قضية اختلاس تمنع زينب العسكري من ال...

أخبار النجوم

قضية اختلاس تمنع زينب العسكري من العودة للإمارات (فيديو)

فاجأت الفنانة والمنتجة البحرينية زينب العسكري الجمهور بعد أن كشفت سرّ عدم قدرتها على العودة إلى الإمارات منذ 5 أشهر، وبقائها في البحرين لغاية الآن، مشيرة إلى أن الأمر يعود لانتظارها تنفيذ حكم لصالحها في قضية اختلاس. وأضافت العسكري عبر مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق "سناب شات" أنها رفعت دعوى قضائية إثر قضية اختلاس أموال من شركتها منذ 15 عاما انتهت بحكم لصالحها. وأوضحت الفنانة البحرينية أنها تنتظر تنفيذ الحكم ورد الأموال إليها، لكنها لا تدري سبب التأخير حتى الآن، معلقة :"الحكم في القضية لصالحي وانتظر تنفيذ الحكم اللي طول ولا أعرف شو هو السبب". وتابعت زينب العسري

فاجأت الفنانة والمنتجة البحرينية زينب العسكري الجمهور بعد أن كشفت سرّ عدم قدرتها على العودة إلى الإمارات منذ 5 أشهر، وبقائها في البحرين لغاية الآن، مشيرة إلى أن الأمر يعود لانتظارها تنفيذ حكم لصالحها في قضية اختلاس.

وأضافت العسكري عبر مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق "سناب شات" أنها رفعت دعوى قضائية إثر قضية اختلاس أموال من شركتها منذ 15 عاما انتهت بحكم لصالحها.

وأوضحت الفنانة البحرينية أنها تنتظر تنفيذ الحكم ورد الأموال إليها، لكنها لا تدري سبب التأخير حتى الآن، معلقة :"الحكم في القضية لصالحي وانتظر تنفيذ الحكم اللي طول ولا أعرف شو هو السبب".

وتابعت زينب العسري أنها ما زالت تنتظر تنفيذ الحكم لرد الأموال إليها منذ 5 أشهر غير أن هناك تأخيرا في تنفيذ الحكم، وعلقت:"لا أعرف شو السبب حتى المحامي مستغرب يقول كل ما أدخل القضية للقاضي تتعطل".

وأكدت أن هذا هو سبب عدم عودتها للإمارات منذ 5 أشهر وتنتظر العودة شوقاً لأسرتها معلقة :"هذا هو سبب عدم رجوعي للإمارات مع انهم وحشوني أهلي هناك وحبايبي وراجلي بس شو اسوي".

في سياق آخر كانت زينب العسكري قد دافعت عن نفسها في وجه الانتقادات والاتهامات التي تعرضت لها عقب مساندتها للفنانة الشابة حلا الترك في أزمتها مع والدتها منى السابر والتي انتهت بقرار قضائي يتمثل بحبس الأخيرة لمدة سنة قابلة للنفاذ.

ونشرت العسكري مجموعة من التعليقات التي انتقدتها إثر دفاعها عن حلا الترك، وكان من بين التعليقات:"ما توقعتك كدا زينب توقفين بوجه المظلوم".

وردت زينب العسكري أنها دافعت عن حلا الترك كونها طفلة لا ذنب لها في الصراعات الأسرية التي وضعت فيها قائلة :"أنا وقفت مع طفلة صغيرة مالها ذنب بصراعات الأمل وما وقفت مع اللي ظلموا طفولتها لو ركزتوا على اللي قلته حبيبي تفهمون أني أطلب احتضان طفلة قبل ما تضيع وعقبها ما بينفع الندم".

من جهتها ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على العسكري بعد الجدل بسبب قضية حلا الترك مع والدتها، وقالت: "حابة أرد على زينب العسكري بعد ما شفت ردها امبارح.. انا ما عندي خلاف ما زينب العسكري.. حتى لما كانت ممثلة ما عندي أي خلاف معها يمكن تعجبني أعمالها ويمكن لأ.. مو كل أعمالها توب.. وأنا شفتها لما كانت تشتغل مع زوجي السابق علي المفيدي.. والي صار بينا خلاف في وجهات النظر.. ومن حق كل طرف يقول وجهة نظره".

وأضافت: "بس أنا أبغى أحكي في موضوع زواجها لأنه صار لبس.. زينب أنا ما قلت إنك متطلقة.. أنا قلت انفصال.. وإذا لاحظتي أنا قلت مخصصاتك مش نفقتك وهاد يأكد إني ما قصدت طلاقك.. وفي مواقع كتير تقول إنك متطلقة.. يعني حطي على غوغل طلاق زينب العسكري وحتلاقي كتير مواضيع".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً