حلا نورة تعلن طلاقها بسبب حماتها و"...

أخبار النجوم

حلا نورة تعلن طلاقها بسبب حماتها و"الأفاعي اللي معها" (فيديو)

أعلنت الفنّانة السعودية نورة الرشيدي الشهيرة بلقب "حلا نورة" طلاقها من زوجها بسبب "حماتها"، وذلك بعد زواج استمر 8 سنوات، على حد قولها. وأضافت النجمة السعودية المقيمة في الكويت في منشور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أعلن انفصالي بعد زواج سعيد دام 8 سنوات. والسبب من خالتي (حماتها بالتعبير الكويتي) المكيودة والأفاعي اللي معاها دمرولي بيتي". وأضافت نورة: "الله يوريني فيكي عجايب قدرته"، مؤكدة "أنا مو عاقة، وهالمرة ما رح أسكت عن حقي، وبالنهاية كلكم راح تخسرون. الله يقويني أخذ حقي من عينكم". وأعقبت المنشور بتعليقها: "الفتنة أشد من القتل حسبي الله ونعم الوكيل. محتاجة دعواتكم تكفون لا تنسوني بالدعاء".

أعلنت الفنّانة السعودية نورة الرشيدي الشهيرة بلقب "حلا نورة" طلاقها من زوجها بسبب "حماتها"، وذلك بعد زواج استمر 8 سنوات، على حد قولها.

وأضافت النجمة السعودية المقيمة في الكويت في منشور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أعلن انفصالي بعد زواج سعيد دام 8 سنوات. والسبب من خالتي (حماتها بالتعبير الكويتي) المكيودة والأفاعي اللي معاها دمرولي بيتي".

وأضافت نورة: "الله يوريني فيكي عجايب قدرته"، مؤكدة "أنا مو عاقة، وهالمرة ما رح أسكت عن حقي، وبالنهاية كلكم راح تخسرون. الله يقويني أخذ حقي من عينكم".

وأعقبت المنشور بتعليقها: "الفتنة أشد من القتل حسبي الله ونعم الوكيل. محتاجة دعواتكم تكفون لا تنسوني بالدعاء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 7ALA NORA STAR⭐️ (@norah_alrashidii)

وكانت الممثلة البالغة من العمر (33 عاما) شنّت قبل أيام قليلة هجوما عنيفا على من وصفتهم بـ"الأقارب العقارب المجرمين".

واتهمتهم حلا بمحاولة ابتزازها والكيد لها وأخذ أموالها، لافتةً إلى وجود "مجنّسة" بينهم من دون أن توضح المزيد من تفاصيل هوياتهم.

يُذكر أنّ حلا نورة اسمها الحقيقي نورة الرشيدي، وهي من مواليد الكويت لأب سعودي وأم فلسطينية وجدّة لبنانية.

يُشار إلى أنّ الخلافات العائلية بين المشاهير لم تقتصر أخيرا على نورة؛ إذ تتصدّر أزمة الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر الأخبار الفنية الخليجية، على خلفية نزاع قضائي مالي، وصدور حكم بالسجن مدة سنة بحق الوالدة.

وعن كثرة الأسماء التي يتم مناداتها بها مثل: "حلا، حلا نورة، حلا الرشيدي، نورة الرشيدي"، مبينة أنها من قبيلة الرشايدة وترى الكثير من المشاهير ينتمون للقبائل الخاصة بهم فأقنعت والدها بأن تضع اسم القبيلة في اسمها، وذلك بسبب توثيق حسابها على "إنستغرام" وكذلك الأوراق الرسمية الخاصة بها مثل "الباسبور".

وخرجت حلا نورة مؤخرا عن صمتها بشأن الانتقادات التي تطالها عن جرأة ملابسها، فقالت إنها تعتبر اللباس حرية شخصية وأنها ترتدي هذه الملابس لأنها ليست محجبة، مشددة على أنها لم تخرج عن المألوف لاسيما وأنها فنانة وتحب مهنة عرض الأزياء والاهتمام بمكياجها وشكلها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً