هند البحرينية تتصدى للمتنمرين عليها...

أخبار النجوم

هند البحرينية تتصدى للمتنمرين عليها: أنا ملكة جمال الكون (فيديو)

تصدت الفنانة هند البحرينية، للمتابعين الذين تنمروا عليها بسبب "هيئتها الشكلية من ناحية وجهها الطويل وأنفها"، ووجهت لهم رسالة عبر تقنية البث المباشر على إنستغرام. وأكدت هند البحرينية، أنها لا تضع ذلك التنمر في اعتبارها ولا ترى نفسها سوى ملكة جمال، وعلقت: "ايش اسوي الزمن سيحه.. الناس تدبح روحها عشان تطلع حنكها مترين قدام عشان يصير وجهها طويل.. وانت تقول وجهي طويل؟". وأوضحت النجمة البحرينية، أن من يراها في الحقيقة يقول لها، إن ملامحها أصغر وإنها عند الظهور أمام الكاميرا تكون ملامحها أكبر، رافضة الانصياع للبعض الذي طالبها بعمل "بلوك" لمن يتنمرون ضدها. وشددت على أن لديها ثقة كبيرة في

تصدت الفنانة هند البحرينية، للمتابعين الذين تنمروا عليها بسبب "هيئتها الشكلية من ناحية وجهها الطويل وأنفها"، ووجهت لهم رسالة عبر تقنية البث المباشر على إنستغرام.

وأكدت هند البحرينية، أنها لا تضع ذلك التنمر في اعتبارها ولا ترى نفسها سوى ملكة جمال، وعلقت: "ايش اسوي الزمن سيحه.. الناس تدبح روحها عشان تطلع حنكها مترين قدام عشان يصير وجهها طويل.. وانت تقول وجهي طويل؟".

وأوضحت النجمة البحرينية، أن من يراها في الحقيقة يقول لها، إن ملامحها أصغر وإنها عند الظهور أمام الكاميرا تكون ملامحها أكبر، رافضة الانصياع للبعض الذي طالبها بعمل "بلوك" لمن يتنمرون ضدها.

وشددت على أن لديها ثقة كبيرة في شكلها، وتشعر بأنها ملكة جمال الكون والعالم، قائلة: "قسما بالله العظيم.. هل هادا نرجيسية ولا شي طبيعي ما أدري".

وكانت هند قد تفاجأت بتلقيها الكثير من الردود والتعليقات التي تتنمرت عليها، أثناء قيامها ببث مباشر على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، فاضطرت للرد سريعًا عليهم.

في سياق آخر كانت الفنانة هند البحرينية، قد أعلنت عن خطوبتها في وقت سابق، بعدما نشرت صورة وهي تستعرض خاتم الخطوبة الماسي، مع مشاركة تهاني محبيها لها عبر حسابها على إنستغرام.

كما أطلت وهي مزينة شعرها بتاج من الورود، لكن في البداية لم يفهم الجمهور أن الصورة إعلان للخطبة، إلا بعد نشرها عبر خاصية "الستوري" العديد من التهاني التي انهالت عليها، بمناسبة ارتباطها الرسمي.

img

وانهالت على الصورة عبارات التهاني والمباركات، سواء من جانب متابعيها أو أصدقائها من الوسط الفني، بينهم الفنانة السعودية داليا مبارك، التي قالت لها: "تهانينا"، وأضافت المغنية اللبنانية فيفيان مراد، قائلة: "ألف مبروك ياحبيبتي خطبة مباركة"، بينما كتب نجم مواقع التواصل السعودي، ريان جيلر: "ألف مبروك".

يذكر أنه في شهر مارس/آذار 2020، كانت هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا، بعد أن ظهرت نتيجة الفحص إيجابية، ولكن بدون أعراض.

وخضعت هند وقتها لحجر صحي في أحد المستشفيات في البحرين، بعد عودتها من برشلونة.

وفاجأت ‏هند جمهورها حين غردت عبر تويتر، قائلة: "مساء الخير.. من غرفة العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير". لكنها تماثلت للشفاء فيما بعد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً