كورونا يباغت أحمد أبوهشيمة.. وياسمي...

أخبار النجوم

كورونا يباغت أحمد أبوهشيمة.. وياسمين صبري في العزل

أصيب رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري، بفيروس كورونا المستجد، وفق ما نقل موقع إرم نيوز عن مصادر مقربة. وقال الموقع، إن أبو هشيمة خضع لمسحة طبية أثبتت إصابته بالفيروس التاجي، يوم الثلاثاء، 6 أبريل/ نيسان، مؤكدة أن ياسمين صبري تعيش حالة من القلق البالغ، بعد مغادرة أبو هشيمة منزل الزوجية، للإقامة في مكان آخر يمتلكه، ليكون بمعزل عن أسرته. بدورها أجرت النجمة المصرية مسحة طبية، ولكنها تنتظر ظهور النتيجة مساء اليوم الأربعاء، فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان. ونوهت المصادر إلى أن ياسمين صبري، عزلت نفسها كونها مخالطة مباشرة لزوجها، لكنها

أصيب رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري، بفيروس كورونا المستجد، وفق ما نقل موقع إرم نيوز عن مصادر مقربة.

وقال الموقع، إن أبو هشيمة خضع لمسحة طبية أثبتت إصابته بالفيروس التاجي، يوم الثلاثاء، 6 أبريل/ نيسان، مؤكدة أن ياسمين صبري تعيش حالة من القلق البالغ، بعد مغادرة أبو هشيمة منزل الزوجية، للإقامة في مكان آخر يمتلكه، ليكون بمعزل عن أسرته.

بدورها أجرت النجمة المصرية مسحة طبية، ولكنها تنتظر ظهور النتيجة مساء اليوم الأربعاء، فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان.

ونوهت المصادر إلى أن ياسمين صبري، عزلت نفسها كونها مخالطة مباشرة لزوجها، لكنها لا تتواجد في محل إقامته الحالية ذاته، حيث بدأت بمباشرة البروتوكول العلاجي، تحسبًا لإيجابية النتيجة.

img

وقالت صبري في وقت سابق، تعليقًا على فترة الحجر الصحي، إن أسلوب حياتها بسيط جدًا يضم التمرن في صالة الألعاب في الرياضية وقراءة الكتب، إلى جانب رحلات السفر الكثيرة المتعلقة بالعمل، وهذا الجزء الأخير هو الجانب الوحيد الذي تأثر بالإغلاق التام.

وأكدت ياسمين، أنها عاشت حياتها بشكل طبيعي وبالطريقة التي اعتادت عليها، وأنها لم تشعر بأي تغيير جذري.

وكشفت ياسمين صبري، أنها تعمل على مسلسل تاريخي لمصر سيعرض في رمضان 2022، على أمل أن يكون عملًا ناجحًا ومتكاملًا على أكمل وجه، لأنه من الضروري أن تكون جميع العناصر ناجحة، حتى يعرف أي عمل النجاح.

يشار إلى أن مصر تواجه ارتفاعًا مستمرًا في الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، إذ أعلنت وزارة الصحة، مساء أمس الثلاثاء، عن تسجيلها 778 إصابة و43 وفاة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19".

وبلغ هذا المؤشر يوم 3 أبريل 710 حالات، وفي 4 أبريل 709، وفي 5 أبريل 767، وفق المتحدث باسم الوزارة، خالد مجاهد.

وذكر مجاهد، أن وزارة الصحة رصدت خلال اليوم الماضي 43 وفاة جديدة ناجمة عن المرض، لتصل حصيلة ضحايا الجائحة في البلاد إلى مستوى 12253 شخصًا.

واستقر مؤشر الوفيات الجديدة الناجمة عن المرض، عند مستوى أقل من 50 حالة، وبلغ هذا العدد يوم 3 أبريل 39 متوفيًا، وفي 4 أبريل 40، وفي 5 أبريل 47.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً