أحمد فهمي يجري عملية تجميلية.. وهنا...

أخبار النجوم

أحمد فهمي يجري عملية تجميلية.. وهنا الزاهد: علاقته بالكلبة "مريبة"

اعترف الفنان المصري أحمد فهمي بإجرائه عملية تجميلية وهي عبارة عن زرع شعر، وذلك خلال رحلته الأخيرة إلى تركيا قبل مدة قصيرة. وأضاف أحمد فهمي في لقائه مع برنامج "يوم ليك"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة "الحياة" أنه سافر إلى تركيا لإجراء عملية زراعة شعر بعد أن لاحظ أن شعره بدأ بالتساقط. وأشار فهمي إلى أنه قام بإجراء العملية في أحد المراكز واستغرقت عملية الزراعة حوالي 6 ساعات وهي في جزء صغير من الرأس، حيث بدأ الشعر يختفي منه، فحاول التعامل مع الموضوع مبكراً، مضيفاً بالقول: "لو ما كنتش ممثل ما كنتش حعملها، ومش حعرف ألبس باروكة". أما

اعترف الفنان المصري أحمد فهمي بإجرائه عملية تجميلية وهي عبارة عن زرع شعر، وذلك خلال رحلته الأخيرة إلى تركيا قبل مدة قصيرة.

وأضاف أحمد فهمي في لقائه مع برنامج "يوم ليك"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة "الحياة" أنه سافر إلى تركيا لإجراء عملية زراعة شعر بعد أن لاحظ أن شعره بدأ بالتساقط.

وأشار فهمي إلى أنه قام بإجراء العملية في أحد المراكز واستغرقت عملية الزراعة حوالي 6 ساعات وهي في جزء صغير من الرأس، حيث بدأ الشعر يختفي منه، فحاول التعامل مع الموضوع مبكراً، مضيفاً بالقول: "لو ما كنتش ممثل ما كنتش حعملها، ومش حعرف ألبس باروكة".

img

أما عن دلالة الوشم المرسوم على كتفه، أوضح الفنان أن هذا الوشم هو صورة كلب كان يحبه كثيراً ومات، مبيناً أنه  دفنه في حديقة البيت، ورسم الوشم على كتفه لتعلقه به، وأنه حتى الآن لا يزال يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.

وأضاف فهمي: "ممكن ناس تبقى شايفة دي حاجة تافهة جداً، أنا بحب الكلاب جداً، والكلب اللي أتعلق بيه أفضل فترة طويلة متعلق بيه".

وبدورها قالت الفنانة هنا الزاهد زوجة أحمد فهمي في فيديو عرض مباشرة ضمن الحلقة إن زوجها لا يحب التحدث كثيراً وهو ليس زوجاً غيوراً ولا يحب الأكل، مضيفة: "إحنا بنطلب الأكل من الخارج.. وأنا بختار ما سنشاهده سوياً".

وأكدت أن فهمي يهتم بعمله ويكون سعيداً جداً إذا قام بعمله بإتقان، مضيفة بالقول: "أكثر شيء يجعل فهمي عصبي كثرة الزن، وعندما أقوم بسؤاله أنت فين وبتعمل إيه".

وتابعت بقولها: "أكتر شيء يغيظني في أحمد فهمي علاقته بالكلبة زيزي فهي علاقة مريبة، وأشعر أنها علاقة رجل مع حبيبته".

وبدوره أحمد فهمي رد على علاقته بالكلبة "زيزي" بالقول: "بحب الكلبة زيزي جداً، وأحب أن أجلس في المنزل وأقوم بمشاهدة الأفلام خاصة الأفلام الأجنبي".

من جهة أخرى، قال أحمد فهمي إن الفنان بيومي فؤاد صديقه المفضل ويحبه جداً رغم فارق السن الكبير بينهما.

وأضاف ممازحاً أن أبرز عيوب بيومي فؤاد لسانه الطويل و"ما بيسيب حد في حاله"، مؤكداً على أن بيومي فؤاد قريب جداً إلى قلبه ولا يسمح لأحد غيره بممازحته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً