أصالة نصري تعتذر من أنغام علنًا: أخ...

أخبار النجوم

أصالة نصري تعتذر من أنغام علنًا: أخطأت التقدير

قدمت الفنانة السّورية أصالة نصري اعتذارها للنجمة المصرية أنغام بعد مرور عامين على خلافهما عقب ارتباط الأخيرة بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قبل أن يفصلا. وكتبت أصالة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" بعفويتها المعتادة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض". وعبرت أصالة عن ارتياحها بتقديم الاعتذار، وعلقت: "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة". وساهم طلاق أصالة في تقديمها

قدمت الفنانة السّورية أصالة نصري اعتذارها للنجمة المصرية أنغام بعد مرور عامين على خلافهما عقب ارتباط الأخيرة بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قبل أن يفصلا.

وكتبت أصالة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" بعفويتها المعتادة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض".

وعبرت أصالة عن ارتياحها بتقديم الاعتذار، وعلقت: "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

img

وساهم طلاق أصالة في تقديمها الاعتذار لأنغام، خاصة أن الخصام كان من أسبابه زواج أنغام من أحمد إبراهيم الذي يعدّ زوج ابن شقيقة طارق العريان السيدة ياسمين عيسى.

ويترقب الجمهور عودة المياه لمجاريها بين النجمتين، تحديداً أن أصالة وأنغام انفصلا عن زوجيهما العام الماضي، وهذا يعني أن أسباب الخلاف انتهت بطلاقهما.

وقد حظي تصرّف أصالة بردود فعل إيجابية بين جمهور السوشال ميديا، حيث أثنوا على موقفها، وأنها من بدأت بالصلح متناسية الخلافات الأخيرة بينهما.

يشار إلى أن خلاف النجمتين يعود إلى الجدل الكبير الذي أثاره زواج أنغام من أحمد إبراهيم، رغم العلاقة القوية التي كانت تجمع أنغام وزميلتها؛ حيث اعترضت أصالة على هذا الزواج، وذلك بسبب تعاطف الفنانة السورية مع زوجة أحمد إبراهيم الأولى وهي قريبة زوجها السابق المخرج طارق العريان، ولكن انتهى هذا الزواج بانفصال كل من أنغام وإبراهيم.

وأوقفت أصالة مُتابعة أنغام عبر إنستغرام، وهو نفس ما قامت به الفنانة المصرية، ليحيط الغموض مستقبل العلاقة، واحتد الخلاف بعد ما شَنّت أصالة هجوماً على أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وقالت وقتها: "لم أكن أعرف، وزعلت كثير بعد إعلان الخبر"، لافتة إلى أنها لم تعاتبها ولم تتحدث معها بهذا الشأن.

وأشارت أصالة إلى أنها أحسَّت بالغدر، بسبب ما فعلته أنغام، وأن صداقتهما من المستحيل أن تعود كما كانت على الإطلاق، خاصة أن كثيرين كانوا يعتبرونهما شقيقتين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً