أخبار النجوم

أحمد فلوكس يهاجم محمد رمضان: "الرجولة والصياعة أدب"

هاجم الفنان المصري، أحمد فلوكس، زميله الفنان محمد رمضان، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، لوزير الآثار السابق، زاهي حواس، يقول فيه إن رمضان أفضل من يجسد دور أحمس أمام الشاشة. وقال فلوكس، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام": "الفنانين زمان وحتى وقت قريب كان يوجد أعراف وأداب بينهم وخصوصا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجوله والأصول والصح". وأضاف: "الرجوله أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة". وهو ما عدّه الجمهور هجوما غير مباشر على

هاجم الفنان المصري، أحمد فلوكس، زميله الفنان محمد رمضان، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، لوزير الآثار السابق، زاهي حواس، يقول فيه إن رمضان أفضل من يجسد دور أحمس أمام الشاشة.

وقال فلوكس، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام": "الفنانين زمان وحتى وقت قريب كان يوجد أعراف وأداب بينهم وخصوصا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجوله والأصول والصح".

وأضاف: "الرجوله أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة". وهو ما عدّه الجمهور هجوما غير مباشر على رمضان.

img

كان محمد رمضان نشر فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية "أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك".

وأضاف رمضان:" شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي_حواس وأعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم ".

وأشار رمضان في إعلانه إلى أنه سيقدم فيلم أحمس في عام 2023.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل "الملك"، الذي كان مقررا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة "الملك أحمس"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ.

واعتبر المتحدث باسم الشركة المنتجة للمسلسل، أنه من السابق لأوانه التعامل مع أي اقتراحات أو افتراضات تتعلق بحلول بديلة عن الإيقاف، كإعادة تصوير بعض المشاهد "قبل أن تجتمع اللجنة لمشاهدة المسلسل، ثم إبداء الرأي، ورفع التقرير".

وقوبل قرار إيقاف مسلسل "الملك" بردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صمت مبدئي من صنّاع العمل، وبدا ملفتًا رأي المخرج عمرو سلامة، الذي اعتبر أن هذا القرار خارج عن المنطق، وقال في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "مش لاقي منطق واحد يبرر القرار، يبرر رمي عشرات الملايين في الزبالة مع مجهود مضني لفريق عمل كامل شغال بقاله سنة، يقرر يحجر على الناس حق مشاهدته وتقييمه ونقده وشتيمته لو عايزين، لكن منعه؟".

img

والمسلسل من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً