أخبار النجوم

كاميرا ترصد لحظة الاعتداء على ياسر فرج بالحجارة والأسلحة البيضاء

رصدت كاميرات المراقبة في الشارع اعتداء مجموعة من الأشخاص على الفنان المصري ياسر فرج قبل أيام قليلة. وتداول الجمهور الفيديو على نطاق واسع؛ إذ وثق قيام 6 أشخاص لم يتم التعرف على هويتهم بضرب الفنان فرج داخل سيارته من دون أن يقاومهم. وقال الدفاع القانوني للفنان ياسر فرج إن نيابة البساتين واصلت أمس الاثنين، التحقيقات في واقعة تعدي مجموعة من الأفراد بصورة وصفها بـ"الوحشية" على ياسر فرج عقب حادث سير. وأدلى الفنان ياسر فرج بأقواله أمام النيابة العامة بعد تفريغ الكاميرات المتواجدة بموقع الحادث، ليتبين قيام شباب بالتعدي على ياسر جلال بالضرب وإتلاف سيارته الخاصة، مستخدمين العصي والحجارة، وأنه لم

رصدت كاميرات المراقبة في الشارع اعتداء مجموعة من الأشخاص على الفنان المصري ياسر فرج قبل أيام قليلة.

وتداول الجمهور الفيديو على نطاق واسع؛ إذ وثق قيام 6 أشخاص لم يتم التعرف على هويتهم بضرب الفنان فرج داخل سيارته من دون أن يقاومهم.

وقال الدفاع القانوني للفنان ياسر فرج إن نيابة البساتين واصلت أمس الاثنين، التحقيقات في واقعة تعدي مجموعة من الأفراد بصورة وصفها بـ"الوحشية" على ياسر فرج عقب حادث سير.

وأدلى الفنان ياسر فرج بأقواله أمام النيابة العامة بعد تفريغ الكاميرات المتواجدة بموقع الحادث، ليتبين قيام شباب بالتعدي على ياسر جلال بالضرب وإتلاف سيارته الخاصة، مستخدمين العصي والحجارة، وأنه لم يبادر بأي مقاومة تذكر.

وكان الفنان قد قدم بلاغًا للشرطة بعد الاعتداء عليه بعدما اصطدمت سيارة كان يقودها أحدهم بسيارته على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي جنوبي العاصمة المصرية.

ونقلت صحف محلية عن بطل مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" قوله إنه كان يسير بسيارته على الطريق الدائري قبل أن يصدمه مراهق يسير بسرعة جنونية ويفر هاربا؛ ما أدى لتضرر سيارته بشكل كبير.

وأضاف فرج أنه لاحق سيارة المراهق وصولا إلى منتجع سكني شهير في منطقة المعادي جنوبي القاهرة، وعندما ترجل من سيارته للحديث مع قائد السيارة، تفاجأ بأنه مراهق يبلغ 15 عاما من العمر، وحوله عدد كبير من أصدقائه.

وقالت الصحف إن الشبان تعدوا على الفنان فرج بالحجارة والأسلحة البيضاء وحطموا سيارته، لذا قرر فرج تحرير محضر ضدهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على قائد السيارة واثنين من أصدقائه.

وعلق الفنان المصري على الحادث بحسابه في موقع "فيسبوك" بقوله: "أنا بقيت حاسس اني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجيه والحوادث، الحمد لله انها جت على اد كدة".

وسبق أن تعرض ياسر فرج لحادث سرقة؛ إذ هاجمته مجموعة من اللصوص في منطقة المقطم جنوبي القاهرة، واستولوا بالإكراه على سيارته وهواتفه المحمولة.

وأواخر يناير/ كانون الثاني الماضي، أعلن ياسر فرج، وفاة زوجته، بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة.

يشار إلى أن ياسر فرج يشارك في مسلسل "ورا كل باب" بطولة صابرين، وأحمد خليل، ومحمد نجاتي، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، ويوسف عثمان، وعابد عناني، من تأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً