أخبار النجوم

شكران مرتجى تستبق الهجوم عليها بشأن تغيير ملامحها (فيديو)

حرصت الفنانة شكران مرتجى أن تستبق الرد على منتقدي التغيير في شكلها، واتهامها بإجراء عمليات التجميل الجديدة، من خلال منشورها الأخير على إنستغرام. وقامت مرتجى بنشر فيديو عبر "الستوري" وأرفقته بعبارة "ردا على بعض التعليقات اللي دائما ما تتكرر... أنا متل ما أنا"، وظهرت بدون مكياج على وجهها، لتؤكد العبارة التي أرفقتها بالفيديو. وأطلت مرتجى في "الستوري" قبل بدء تطبيق المكياج على وجهها، لتوضح قائلةً إنها مدركة لكمية الأشخاص الذين يتابعونها، وسيعلقون على الفيديو الذي ستنشره على إنستغرام، بأنها خضعت للكثير من عمليات التجميل، لذا فضلت أن تصور فيديو لها قبل المكياج، ليعرف الجميع أن طريقة المكياج هي التي تغير

حرصت الفنانة شكران مرتجى أن تستبق الرد على منتقدي التغيير في شكلها، واتهامها بإجراء عمليات التجميل الجديدة، من خلال منشورها الأخير على إنستغرام.

وقامت مرتجى بنشر فيديو عبر "الستوري" وأرفقته بعبارة "ردا على بعض التعليقات اللي دائما ما تتكرر... أنا متل ما أنا"، وظهرت بدون مكياج على وجهها، لتؤكد العبارة التي أرفقتها بالفيديو.

وأطلت مرتجى في "الستوري" قبل بدء تطبيق المكياج على وجهها، لتوضح قائلةً إنها مدركة لكمية الأشخاص الذين يتابعونها، وسيعلقون على الفيديو الذي ستنشره على إنستغرام، بأنها خضعت للكثير من عمليات التجميل، لذا فضلت أن تصور فيديو لها قبل المكياج، ليعرف الجميع أن طريقة المكياج هي التي تغير شكل أي فنانة.

وأكدت مرتجى أن الفنانة لا تقوم بعملية تجميل كل أسبوع، بل إن هناك طرقا وأساليب في المكياج تغير من شكل الشخص، مثل الكونتورينغ، أو رسمة العين، أو حتى زاوية الكاميرا.

وقامت الفنانة عقب هذا الفيديو بنشر مقطع آخر يظهر التحول الجذري الذي خضعت له بعد وضع المكياج، وهي برفقة خبراء التجميل الذين يقومون بوضع اللمسات الأخيرة لإطلالتها، وأرفقت التعليق "مو كل صورة يعني عملية تجميل"، وهي تستمع لأغنية "حالة خاصة جداً" للفنانة المصرية أنغام، مشيرةً إلى أن الأخيرة ترافقها في كل حالاتها.

وفي التعليق على الفيديو شبهتها إحدى المتابعات بالفنانة السورية سوزان نجم الدين، والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، لترد عليها مرتجى برؤية "الستوري" التي أضافتها قبل نشر الفيديو، وتوضيح أن السبب في ذلك هو طريقة المكياج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)

يشار إلى أن الفنانة شكران مرتجى تطل في الموسم الدرامي المقبل من خلال مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

وبالإضافة إلى العمل السابق، ستتواجد أيضا بعمل بيئة دمشقية آخر هو "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني، وأوضحت مرتجى في تصريح سابق أنها تعمل على نفسها كي لا تُكرر في أدائها على صعيد الشكل الداخلي والخارجي كونها تشارك في عملي بيئة شامية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً