أخبار النجوم

فيفي عبده "حزينة" وتتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا (فيديو)

وجهت الفنانة المصرية فيفي عبده رسالة شكر وامتنان لوزارة الصحة المصرية، عقب تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت عبده بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام: "أنا بشكر الجيش الأبيض ووزارة الصحة وبشكر بلدي مصر أم الدنيا على التطعيم، سجلت على النت عشان اخد التطعيم، وفعلا بعتولي وأخدتو الليلة"، معربة عن حزنها وأسفها على ضحايا هذا الفيروس ومتمنية الشفاء لجميع المصابين. وطالبت فيفي جميع محبيها بالالتزام بالإجراءات الوقائية؛ إذ أرفقت الفيديو الذي نشرته بتعليق قالت فيه: "الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعا لسه هفضل

وجهت الفنانة المصرية فيفي عبده رسالة شكر وامتنان لوزارة الصحة المصرية، عقب تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت عبده بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام: "أنا بشكر الجيش الأبيض ووزارة الصحة وبشكر بلدي مصر أم الدنيا على التطعيم، سجلت على النت عشان اخد التطعيم، وفعلا بعتولي وأخدتو الليلة"، معربة عن حزنها وأسفها على ضحايا هذا الفيروس ومتمنية الشفاء لجميع المصابين.

وطالبت فيفي جميع محبيها بالالتزام بالإجراءات الوقائية؛ إذ أرفقت الفيديو الذي نشرته بتعليق قالت فيه: "الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعا لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم و اللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع و تحيا مصر"، مضيفة أنها ستروي لمتابعيها ما حصل معها في أقرب وقت مناسب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكانت فيفي عبده قد نفت منذ مدة شائعة إصابتها بفيروس كورونا، معربة عن شكرها لكل من اطمأن على صحتها عقب انطلاق الشائعة، وعبرت عن ندمها إزاء السخرية من الفيروس في بداية ظهوره والتقليل من أهميته، موضحة أنها الآن أدركت خطورة الفيروس ومدى فتكه بأرواح كثيرة.

وشددت الفنانة المصرية أيضا على خطورة الفيروس بفيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه من المنزل، وقالت فيه: "بوجه رسالة لكل الشباب المتهور الي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم، الموضوع بقى خطر جدا، وأنا لما كنت بضحك على كورونا، مكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي، ولكن عرفت انه مش هين وبيضيع أرواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم".

وأوضحت عبده حينها أنها بخير تماما، وكل ما في الأمر أنها تعرضت لتعب في الأعصاب ونزلة برد خلال الفترة الأخيرة، وتخضع حاليا لجلسات العلاج الطبيعي، وفي طريقها للتعافي بفضل دعوات المحبين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً