أخبار النجوم

قصي خولي يشارك في تحدي "سين جيم" ويوجه سؤالا لملحم زين.. فما فكرته؟

شارك الممثل السوري قصي خولي في التحدي الجديد الذي يحمل عنوان "سين جيم"، كان كاتب الأغاني رامي شلهوب قد أطلقه على "إنستغرام" حصرًا بين الكتاب والفنانين. وتتمحور فكرة تحدي "سين جيم" حول تقديم كلمات وأبيات شعرية تتضمن بالنهاية سؤالا على المرشح الذي يذكر اسمه أن يجيب عنه بأبيات شعرية. ووجه الشاعر علي المولى تحدّيه إلى قصي خولي، ليردّ عليه الأخير بطريقة حظيت بإعجاب محبيه، لإتقانه قراءة الشعر، ثم وجه التحدي للمغني اللبناني ملحم زين الذي لم يجب بعد لغاية اللحظة. وألقى خولي أبيات الشعر عبر مقطع فيديو نشره على حسابه إنستغرام قائلا: "يا علي بي وبيك عن الغلط ...منعونا مسافة

شارك الممثل السوري قصي خولي في التحدي الجديد الذي يحمل عنوان "سين جيم"، كان كاتب الأغاني رامي شلهوب قد أطلقه على "إنستغرام" حصرًا بين الكتاب والفنانين.

وتتمحور فكرة تحدي "سين جيم" حول تقديم كلمات وأبيات شعرية تتضمن بالنهاية سؤالا على المرشح الذي يذكر اسمه أن يجيب عنه بأبيات شعرية.

ووجه الشاعر علي المولى تحدّيه إلى قصي خولي، ليردّ عليه الأخير بطريقة حظيت بإعجاب محبيه، لإتقانه قراءة الشعر، ثم وجه التحدي للمغني اللبناني ملحم زين الذي لم يجب بعد لغاية اللحظة.

وألقى خولي أبيات الشعر عبر مقطع فيديو نشره على حسابه إنستغرام قائلا:

"يا علي بي وبيك عن الغلط ...منعونا

مسافة كبيرة بالتربية ...عنو بعدونا

حكم مواعظ ودروس عطونا ...تا منو يحمونا

لكنه قوي يا علي وللأسف .... مغري وخسيس وأعوانه بهالدنيا كتار وبفكرة لذته اغونا .. وبالغلط احيانا وقعونا

هو من طبعه غدار بيجيك بعلقك فيه وبيرميك

ويمكن ع سابع درك يوديك

متل السم ع مهل بيّ غل فيك

بخلايا جسمك وأعصابك ت يأذيك وتينهيك

عنده مزايا كتير بتخليك ... مشدود مشدوه متعلق فيه

لكنه بالأخير يا علي وتذكر هو يلي بيّ وبيك وصّونا بالصدق ننهي"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

وبعد الانتهاء من إلقاء أبيات الشعر، وجه قصي خولي تساؤلا قال فيه:"ليش القناعة صارت قطعة ذهب عتيق كنت شوفها عإيد ستي ب شكلها وقصتها وجودها وارثها حاملة حقيقة وبهالوقت صارت وإذا التقت جريمة والحكم فيها غشيم مهبول اهتر لو كان فهمان كان لم اكتر؟

وأضاف: "لو كنت مكانًا كنت عمرت قصر وحجار القصر من دهب احمر"؟ مختتمًا تساؤله وموجهًا تحديه إلى ملحم زين (ملح زين ابوعلي @mel7emzein ناطرك جوابك).

وكان كاتب الأغاني رامي شلهوب قد ألقى أبياتًا من الشعر ثم وجّه التحدي إلى مغني الراب السوري إسماعيل تمر، الذي اتبع نفس الخطوة ووجه السؤال إلى الكاتب والمنتج يوسف سليمان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Chalhoub (@ramchalhoub)

رد يوسف سليمان على السؤال ووجه التحدي إلى الشاعر علي المولى، فاختار الأخير الممثل السوري قصي خولي حتى يشاركه في التحدي الذي لقي قبولا واستحسانا عند المتابعين وتفاعلوا معه بشكل واسع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Mawla (@mawlali)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ismaeil Tamr (@ismaeiltamrofficial)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً