أخبار النجوم

الإفراج عن حسن شاكوش بكفالة مالية

أفرجت الأجهزة الأمنية المصرية عن المغني الشعبي حسن شاكوش بعد إلقاء القبض عليه الأحد الماضي، إثر ارتكابه مخالفة متمثلة بافتتاحه "كافيه" من دون ترخيص. وتم الإفراج عن شاكوش بكفالة مالية قدرها 1280 دولارًا، بعد خضوعه للتحقيقات أمام النيابة العامة المصرية. أما باقي المتهمين البالغ عددهم 19 شخصًا والذين تم القبض عليهم أيضًا مع شاكوش فقد أمرت النيابة بمواصلة احتجازهم لحين البت بأمرهم، بعد أن شاركوا مع المطرب في افتتاح "الكافيه" وقيامهم بمخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على شاكوش واقتادته إلى نيابة مدينة نصر للتحقيق معه، وتصدر هاشتاغ "شاكوش يخالف القانون" موقع تويتر، حيث

أفرجت الأجهزة الأمنية المصرية عن المغني الشعبي حسن شاكوش بعد إلقاء القبض عليه الأحد الماضي، إثر ارتكابه مخالفة متمثلة بافتتاحه "كافيه" من دون ترخيص.

وتم الإفراج عن شاكوش بكفالة مالية قدرها 1280 دولارًا، بعد خضوعه للتحقيقات أمام النيابة العامة المصرية.

أما باقي المتهمين البالغ عددهم 19 شخصًا والذين تم القبض عليهم أيضًا مع شاكوش فقد أمرت النيابة بمواصلة احتجازهم لحين البت بأمرهم، بعد أن شاركوا مع المطرب في افتتاح "الكافيه" وقيامهم بمخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على شاكوش واقتادته إلى نيابة مدينة نصر للتحقيق معه، وتصدر هاشتاغ "شاكوش يخالف القانون" موقع تويتر، حيث طالب رواده بتطبيق القانون عليه، رافضين ما فعل.

img

وكانت قوات الأمن بالقاهرة، قد توجهت إلى أحد المقاهي بمدينة نصر لفحصه واتضح من خلال الفحص والتحري أنه ليس مرخصا، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش، وتبين أيضا أن هناك مخالفات داخل المحل، فتم تشميع المحل بالشمع الأحمر بمعرفة الجهات المختصة.

وقالت الشرطة إن شاكوش استحوذ على الرصيف وقطع الطريق العام أيضا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلق "الكافيه"، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

وكان أبرز الحضور الذين شاركوا في افتتاح "الكافيه"، الممثل ماجد المصري الذي تمنى التوفيق والنجاح لحسن شاكوش، ووصفه بأنه صاحب "قلب طيب".

img

ويعد "الكافيه" هو أول مشروعات حسن شاكوش الخاصة بعيدا عن المجال الفني.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها حسن شاكوش بالمخالفات، فقد سبق وأن تورط بأزمة قانونية، في شهر فبراير/ شباط الماضي، وقتها حررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية محضرا ضده بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني خلال حفل جمعه بالراقصة جوهرة في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة.

يذكر أن شاكوش قد أعلن في وقت سابق عن مشاركته في إحياء حفل غنائي في جمهورية بنما في شهر أيار/مايو المقبل من خلال مهرجانVaganza Nights.

وتأتي إقامة المهرجان في أمريكا الشمالية للسنة الثالثة على التوالي، حيث يقام في جمهورية بنما من 20 إلى 24 أيار/مايو المقبل 2021.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً