أخبار النجوم

فوز الفهد توجه كلمة لكل من اتهمها بقضية غسيل الأموال (فيديو)

وجهت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، كلمة للأشخاص الذين أساؤوا لمشاهير قضية "غسيل الأموال" التي شغلت الشارع الكويتي خلال العام الماضي، وذلك بعد صدور قرار ببراءتها ورفع التحفظ على أموالها. وقالت الفهد في مقطع فيديو متداول، إنها بعد صدور الحكم ببراءتها أخذت تستذكر الأشخاص الذين كانوا يتحدثون عنها بالسوء عبر منصات السوشال ميديا والفضائيات، متساءلة "هل هؤلاء سيعتذرون؟"، لتجيب عن سؤالها "أعتقد لا". وقالت فوز "قعدت اتذكر خلال اليوم تفاصيل بعض الفترة الماضية.. تعتقدون الناس الي طلعت وتكلمت مو بس سوء الظن كان في كلام خطير في كلام وايد وايد يخوف لانه السوشال ميديا بهرت بعض اللي صار.. لكن في ناس

وجهت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، كلمة للأشخاص الذين أساؤوا لمشاهير قضية "غسيل الأموال" التي شغلت الشارع الكويتي خلال العام الماضي، وذلك بعد صدور قرار ببراءتها ورفع التحفظ على أموالها.

وقالت الفهد في مقطع فيديو متداول، إنها بعد صدور الحكم ببراءتها أخذت تستذكر الأشخاص الذين كانوا يتحدثون عنها بالسوء عبر منصات السوشال ميديا والفضائيات، متساءلة "هل هؤلاء سيعتذرون؟"، لتجيب عن سؤالها "أعتقد لا".

وقالت فوز "قعدت اتذكر خلال اليوم تفاصيل بعض الفترة الماضية.. تعتقدون الناس الي طلعت وتكلمت مو بس سوء الظن كان في كلام خطير في كلام وايد وايد يخوف لانه السوشال ميديا بهرت بعض اللي صار.. لكن في ناس من الي طلعوا بقنوات يحكون خاصة الي معانا بنفس المجال وتكلموا.. وعايشين نفس حياتنا وشغلهم نفس شغلنا.. كل الناس الي استغلت هذه المصيبة.. تتوقعون انه ممكن يطلعون يقولون اسف انا يمكن بالغت بالكلام او أسأت الظن" لتنشر الرد معلقة: اعتقد لا اجاوب نفسي".

وتوجهت الفهد بالشكر لكل من وقف إلى جانبها في القضية قائلة: "أنا من البداية كنت متفائلة ان هذه ان شاء الله بتكون النتيجة اللى احنا بنشوفها في القضايا اللي احنا شفناها تقريبًا صارلنا سنة فيها.. وحابة أشكر كل الناس اللي وقفوا معاي.. شجعوني من البداية من أهل من أصدقاء من عملاء من شركات تعاقدنا احنا وياهم.. اي شخص يربطني فيه علاقة طيبة والناس اللي كانوا دايما واقفين معي".

وأضافت: "حابة اشكر كل الناس الي تباركلي لانه جد مخي مو قادر يستوعب.. ودي استانس بس بنفس الوقت مو مستوعبة.. وبنفس الوقت شي غريب الله لا يحط حد بنفس الموقف.. وحابة اشكر النيابة العامة على تعاملهم الراقي معي من البداية.. وللأمانة مش قادرة استنى لاسكر هذا الفصل من حياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وكانت فوز الفهد من الأسماء التي أعلن مؤخرًا عن رفع التحفظ على أموالها بسبب قضية غسيل الأموال بالإضافة لعدد كبير من بينهم جمال النجادة، دانة الطويرش وآخرون.

يُشار إلى أن النيابة العامة كانت قد أمرت قبل حوالي العام بالتحفظ على أموال عدد كبير من المشاهير بالكويت بسبب اتهامات بغسيل الأموال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً