أخبار النجوم

أسما شريف منير تعلق بعد انفصالها عن محمود حجازي‎

خرجت خبيرة التجميل المصرية أسما شريف منير، عن صمتها، لتحسم أمر طلاقها من الممثل محمود حجازي، بعد أن أكد الجمهور ذلك أمس الإثنين، عندما لاحظوا قيامها بحذف صور زوجها من صفحتها على إنستغرام، وإلغاء متابعته. وردت ابنة الفنان شريف منير، في رسالة سريعة عبر "ستوري" الخاص بها على إنستغرام، على تساؤلات الجمهور وتكهناتهم، بالقول: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم". وأضافت أسما شريف منير: "نحن كان بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن

خرجت خبيرة التجميل المصرية أسما شريف منير، عن صمتها، لتحسم أمر طلاقها من الممثل محمود حجازي، بعد أن أكد الجمهور ذلك أمس الإثنين، عندما لاحظوا قيامها بحذف صور زوجها من صفحتها على إنستغرام، وإلغاء متابعته.

وردت ابنة الفنان شريف منير، في رسالة سريعة عبر "ستوري" الخاص بها على إنستغرام، على تساؤلات الجمهور وتكهناتهم، بالقول: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم".

وأضافت أسما شريف منير: "نحن كان بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

img

وفي الستوري نفسه، نشرت خبيرة التجميل، الرسائل والصور التعبيرية التي تلقتها من محبيها مقدمين لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، بعيدًا عن خبر انفصالها الذي يبدو وأنه لم يؤثر عليها كثيرًا، وأرادت أن تُظهر أنها تُمارس حياتها بشكل طبيعي، وفق المتابعين.

img

وقبل ذلك، كانت أسما شريف منير قد كتبت رسالة عبر صفحتها على إنستغرام، أرفقتها بصورة جديدة لها بمناسبة ميلادها، وقالت: "كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فا ديماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي وتفتكري وكل سنة وانتي طيبة".

وأضافت: "بعد الساعة 12 اول ساعة في عيد ميلادي وأتمنى ان السنة دي تكون أفضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للافضل يا رب".

وتابعت: "اللهم لك الحمد والشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت واهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة وأمان وحب عايزة اشكر اهلي علي اوقفتهم جنبي وفي ضهري مهمه كانت الظروف بحبكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

يشار إلى أن مجمود حجازي، كان قد ألغى متابعة أسما شريف منير من حسابه عبر إنستغرام، لكنه لم يحذف صورهما، في وقت أبدى العديد من المتابعين، حزنهم لهذا الفراق الذي حصل بين الثنائي.

وكانت أسما شريف منير ومحمود حجازي، قد احتفلا بزفافهما في شهر سبتمبر/ أيلول عام 2018.

الجدير ذكره أيضًا، أن أسما شريف منير، كانت متزوجة من محمود السكري، وأنجبت منه ابنة هي لارا، وجدة ابنتها هي ابنة منى فتحى شقيقة الفنانة المصرية، نجلاء فتحي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً