أخبار النجوم

نور ستارز تشكر جمهورها لتصدرها الترند.. وتعلق: يا جبل ما يهزك ريح

طمأنت مدونة الفيديو نور نعيم الشهيرة بلقب نور ستارز، جمهورها الواسع عبر منصات السوشال ميديا على صحتها، بعد دخولها المستشفى يوم أمس بسبب خلافها مع المغنية والمشهورة نارين بيوتي. وقالت نور عبر خاصية الستوري في إنستغرام، إنها عادة عندما تنفعل تتعرض لانهيار عصبي، وهو أمر يحصل مع الكثير من الأشخاص، مؤكدة أنا حاليًا بصحة جيدة. وعن اتهام نارين لها بسرقة أفكارها، قالت نور إنه لا توجد فكرة جديدة لليوتيوب، وإن جميع الأفكار مأخوذة من مشاهير اليوتيوب العالميين، إلا أن الأمر كان بهدف محاربتها، معلقة: "يا جبل ما يهزك ريح" وأردفت نور أن الأرزاق بيد الله، وأن مدينة دبي الإماراتية للجميع،

طمأنت مدونة الفيديو نور نعيم الشهيرة بلقب نور ستارز، جمهورها الواسع عبر منصات السوشال ميديا على صحتها، بعد دخولها المستشفى يوم أمس بسبب خلافها مع المغنية والمشهورة نارين بيوتي.

وقالت نور عبر خاصية الستوري في إنستغرام، إنها عادة عندما تنفعل تتعرض لانهيار عصبي، وهو أمر يحصل مع الكثير من الأشخاص، مؤكدة أنا حاليًا بصحة جيدة.

وعن اتهام نارين لها بسرقة أفكارها، قالت نور إنه لا توجد فكرة جديدة لليوتيوب، وإن جميع الأفكار مأخوذة من مشاهير اليوتيوب العالميين، إلا أن الأمر كان بهدف محاربتها، معلقة: "يا جبل ما يهزك ريح" وأردفت نور أن الأرزاق بيد الله، وأن مدينة دبي الإماراتية للجميع، وعلقت: "كما تدين تدان".

ووجهت ستارز الشكر لمحبيها ومتابعيها، بسبب تصدرها قائمة الترند في موقع تويتر خلال أزمتها مع نارين، ونشرت صورة تثبت ذلك، وعلقت عليها بالقول: "الحمدلله على نعمه محبتكم والله والله اشوف المنشن ومصدومة.. انتو أهل".

img

وكانت نارين بيوتي تصدرت محرك البحث "غوغل"، وهو ما أثار حالة من السخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من نور نعيم، التي اعتبرت أن تصدرها الترند في تويتر دليلًا على أنها أهم من نارين.

وأثارت الحرب الإلكترونية بين نور ونارين مستخدمي السوشال ميديا في الوطن العربي، الذين عبروا عن صدمتهم من تصدر "جدال بين مراهقتين" على حد قولهم للترند، في الوقت الذي يعيش العالم أزمات كبيرة هي الأولى باهتمامات الناس.

img

وكان هناك العديد من التساؤلات من قبل البعض، حول من تكون نور ستارز، ومن هي نارين، وكيف يمكن لمشكلة "سخيفة" -على حد قولهم- أن تشغل بال عدد كبير من متابعينهم الذين لا يتجاوز أعمارهم الـ 16، وهو ما ينذر بوجود جيل غير مسؤول.

يُشار إلى ان مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد ضجت يوم أمس بفديوهين؛ الأول تتهم فيه الفنانة السورية نارين بيوتي نجمة السوشال ميديا نور نعيم، بسرقة إحدى أفكارها، لتخرج الأخيرة بفيديو آخر ترد عليها وهي منهارة، مؤكدة أن نارين عادة ما تتكلم عنها بالسوء.

ونشرت نور بعد الخلاف هذا صورة لها من داخل المستشفى، لتكشف عن تعرضها لانهيار عصبي لشدة حزنها وبكائها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً