أخبار النجوم

برلنتي عامر تتغزل بزوجها سعد الصغير: أحن مخلوق.. وتنشر فيديو خطوبتهما

وصفت الممثلة المصرية الشابة برلنتي عامر زوجها الفنان سعد الصغير بأنه "أحن مخلوق قابلته في حياتها" بعد الإعلان عن ارتباطهما للجمهور. وأضافت عامر أن علاقة الحب التي جمعتها بسعد الصغير بدأت قبل ثلاث سنوات، مشيرة إلى أنه منذ اليوم الأول طلب الأخير الارتباط بها، لكنها كانت تفكر خلال السنوات الماضية حتى تزوجا في شهر فبراير الماضي بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام. وأوضحت برلنتي عامر لصحيفة "الوطن" المحلية، أنهما تزوجا عند محام، ووثقا عقد الزواج في الشهر العقاري، وهذا رد على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن زواجها العرفي من سعد الصغير. وعلقت الممثلة الشابة:"أنا

وصفت الممثلة المصرية الشابة برلنتي عامر زوجها الفنان سعد الصغير بأنه "أحن مخلوق قابلته في حياتها" بعد الإعلان عن ارتباطهما للجمهور.

وأضافت عامر أن علاقة الحب التي جمعتها بسعد الصغير بدأت قبل ثلاث سنوات، مشيرة إلى أنه منذ اليوم الأول طلب الأخير الارتباط بها، لكنها كانت تفكر خلال السنوات الماضية حتى تزوجا في شهر فبراير الماضي بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

وأوضحت برلنتي عامر لصحيفة "الوطن" المحلية، أنهما تزوجا عند محام، ووثقا عقد الزواج في الشهر العقاري، وهذا رد على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن زواجها العرفي من سعد الصغير.

وعلقت الممثلة الشابة:"أنا بحب سعد جدا هو أحن مخلوق قابلته في حياتي، وهو اللي طلب مني أعلن زواجنا قدام الناس وقالي أنتي مراتي وحبيتي، وأنا فخورة أني ارتبطت بيه، وأولادي بيحبوه جداً".

وأضافت برلنتي عامر أنها تزوجت سعد الصغير رسميا، وقالت:"طلب مني نتجوز عرفي بس هو عارف أني من عيلة كبيرة، لذلك تزوجنا رسمي عند المحامي، وطلب مني توثيق الزواج وكتب الكتاب، ولكن لا يهمني هذا الأمر أنا مبسوطة كدا، وكفاية أن ناس كلها عرفت أنه جوزي".

 

وأشارت إلى أن خطبتهما حدثت أمام الجميع، ولا يوجد شيء ليتم إخفاؤه، وأنها حدثت بعد قصة حب شهد عليها الكثيرون، مبينة أن الخطبة حدثت في أحد الأماكن المفتوحة، وحضرها عدد من أصدقائهما المشتركين منهم إيهاب توفيق وعمر كمال وقاموا بالغناء والرقص مع سعد.

وكانت برلنتي قد نشرت مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلًا: ”برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم“.

وعلقت برلنتي على الفيديو قائلةً: ”ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل“.

أما سعد الصغير فقد عاد لإحياء حفلات الزفاف داخل وخارج القاهرة، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب ظروف فيروس كورونا، كما يستعد في الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات بين القاهرة والإسكندرية، أما عن التمثيل فيحضر لأكثر من فيلم مع أحمد السبكي وغيرهم من المنتجين، بصحبة عدد من مطربي الغناء الشعبي كعودة مرة أخرى إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً