أخبار النجوم

دنيا بطمة تتعرض للهجوم بعد ظهورها بـ"شورت" ضيق (صور)

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من أحدث إطلالة لها. وظهرت بطمة بالصور التي نشرتها عبر موقع "إنستغرام" بملابس صيفية، مرتدية شورتا ضيقا وقصيرا مع كنزة باللون الأبيض. وأبدت دنيا بطمة محبتها للطقس الصيفي، حيث علقت على إحدى الصور التي نشرتها مستفتية متابعيها بالقول: "أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء؟ أنا بعدا أعشق فصل الصيف"، متمنية يوما سعيدا لمحبيها بقولها: "نهاركم سعيد وفريد وكلشي". وتعرضت بطمة للهجوم والمضايقات وبعض التعليقات المسيئة من متابعيها بسبب ظهورها بهذه الإطلالة، وكان من بين ردود الفعل، "دنيا عزيزة علينا لكن لبسي شوية بلا التعري يطيح بقيمتك

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من أحدث إطلالة لها.

وظهرت بطمة بالصور التي نشرتها عبر موقع "إنستغرام" بملابس صيفية، مرتدية شورتا ضيقا وقصيرا مع كنزة باللون الأبيض.

وأبدت دنيا بطمة محبتها للطقس الصيفي، حيث علقت على إحدى الصور التي نشرتها مستفتية متابعيها بالقول: "أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء؟ أنا بعدا أعشق فصل الصيف"، متمنية يوما سعيدا لمحبيها بقولها: "نهاركم سعيد وفريد وكلشي".

img

img

img

وتعرضت بطمة للهجوم والمضايقات وبعض التعليقات المسيئة من متابعيها بسبب ظهورها بهذه الإطلالة، وكان من بين ردود الفعل، "دنيا عزيزة علينا لكن لبسي شوية بلا التعري يطيح بقيمتك كفنانة"، "دا لباس النوم يا بعدي"، "إن لم تستحي فافعل ما شئت"، بالله عليك لمن ترين مفاتنك وأنت متزوجة وأم لطفلين"، "رجعوها للحبس".

وأضاف متابعون: "ولا حاجة طبيعي كله نفخ"، الله يديك تستري"، و"الله عيب هذه أم ومتزوجة وعندها عيال شلون ترضى تتصور كده؟خاصة إذا كانت أم ما تلبس ملابس ضيقة هالقد احتراماً لعيالها حتى ولو صغار".

فيما أشاد البعض الآخر بظهورها وإطلالتها، معتبرين أن ما ترتديه هو حرية شخصية ولا يجوز مهاجمتها عليه.

img

img

img

img

img

وكانت دنيا بطمة قد احتفلت مؤخرا بيوم ميلادها، حيث حضّر لها زوجها المنتج البحريني محمد الترك مفاجأة رومانسية، واستعرضت ذلك من خلال مقطع مصوّر أظهر غرفة مزيّنة بالورود المجفّفة والشموع والبالونات مع قالب حلوى يحمل صورتها، وظهرت بطمة بالفيديو وهي تحمل قالب الحلوى المضاء بالشموع وباقة ورد قدمتها له بلقطات عفوية وهي تغني له.

وتعيش دنيا بطمة أسعد اللحظات مع شقيقتها ابتسام بطمة بعد إخلاء سبيلها من السجن، حيث مكثت الأخيرة خلف القضبان عاما كاملا بتهمة تورطها في قضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة، وحضرت الفنانة في هذه المناسبة حفلا مميزا لاستقبال شقيقتها بجمع أصدقائها وأهلها وظهرت في أحد المقاطع التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص بفرح إلى جانب شقيقتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً